ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   الملتقى الترفيهي (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=35)
-   -   القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=134277)

عبق الأحبة 10-11-2011 11:12 AM

القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة




ورد جوري 10-11-2011 04:48 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
ههههه والله حلوه
الله يجزيك الخير مشرفتنا ;)
الحمد لله ربنا خلص الشعب الليبي من هالطاغية
وعئبال الشعب السوري واليمني

عبق الأحبة 10-11-2011 05:01 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
ياااااارب يا جورية
مشكورة لمرورك الطيب

بشرى ملاك 11-11-2011 06:34 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
هههههههههه

أضحك الله سنك

أبومحمودالسوري 11-11-2011 06:46 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
السلام عليكم
اضحكك الله واسعدك اختي الكريمة
في حفظ الله

عبق الأحبة 11-11-2011 09:45 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
مشكورين لمروركم الطيب جميعا

البر الامن 11-11-2011 11:22 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
ههههههههه
اضحك الله سنك


عبق الأحبة 13-11-2011 12:37 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
مشكورة لمرورك الطيب

بنوتة سوريا * نورة 14-11-2011 11:34 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
ههههههههههه

بارك الله فيكِ أخيتي


عبق الأحبة 15-11-2011 08:04 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
مشكورة لمرورك العطر

mary girl 19-11-2011 08:54 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
ههه ههههه هه عنـ جد نـكــتة هذه..

عبق الأحبة 23-12-2011 02:36 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
مشكورين لمروركم الطيب

بيبسي طازج 23-12-2011 02:40 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:d

عبق الأحبة 23-12-2011 07:02 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
مشكور لمرورك الطيب

إسلامنا نور 23-12-2011 07:06 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
اضحك الله سنك أختى والله انا اتعجب كيف أهل ليبيا بثقافتهم وعقلهم ما شاء الله كان يحكمهم هذا الرجل وسبحان الله

عبق الأحبة 23-12-2011 08:28 PM

رد: القذافي حتى بعد موته تارك لنا نكتة
 
مشكورة لمرورك الطيب


الساعة الآن : 03:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 12.39 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.67 كيلو بايت... تم توفير 0.72 كيلو بايت...بمعدل (5.84%)]