عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
عزابي مسوي بيتسا شوفو البيتزا حقت العزوبي عشان تعرفو انو الدنيا من غير البنات ما تمشي ,, اترككم مع الصوره ,, 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 77[/http://www8.0zz0.com/2010/08/18/18/821394258.jpg 8 8 8 8 دوروا معايا ع الصينيه اذا شوفتوها قولولي ... ههههههههههه http://forums.myegy.com/referer/test...ic/bsm/132.gif |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
........................
|
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
:) اضحك الله سنك مثل ما يقولون اعطي الخبز لخبازه تسلمين حبيبتي |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
تسلمى بس البيتزا عيزه عمليه تركيب ههههههههههههههههههههههههههه |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
lol دا البنات طباخين خخخخخخخخخخخخخخخخخ |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
ههه فش بعد البنات بارك الله فيكم |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
:eek: يا حرام أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o لكن لا ننكر أن هناك رجال ماهرين بالطبخ :) فأشهر الطهاه من الرجال أضحك الله سنك عزيزتى |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
اكيد في رجال طباخين مثل الراجل اللي عمل النا البيتسا فوق هههههههههههه بارك الله فيك حبيبتي على المرور الرووووعة |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
والله امر عجيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بب
|
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
:eek: يا حرام أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
ههههههههههههه
|
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
هههههههه انتِ متأكدة مو إنتِ طبختيها ؟؟ :ppu الله يسعدلي اياكِ يا .. " آسيا " ههههه :) |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
كانت عاوزه شويه ملح بس
هههههههههههههههههه موضوع رائع |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
اقتباس:
والله ان اجيتك لأ وريكي اسكتتتتتتي امين ويوفقك ويسعدك يا عسسسسسسسسسسل |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
شوية ملح بس خبييييييييييصة الله يعينكوو:d:d
|
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
ههههههههههههههههههههه بارك الله بك اختي حمساوية حلوة كتير |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
يا حرام أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o لكن لا ننكر أن هناك رجال ماهرين بالطبخ :) فأشهر الطهاه من الرجال أضحك الله سنك عزيزتى |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
:::؛؛؛؛ شوووو ‘‘‘ هآآـآآآي ؟؟؟؟ بيتزآآـآآآ ... ولآآآـآآآ> بقآآـآآآيآآآهآآآ ... خخخ :D آآآآلظآآآهر ‘‘‘ وآآآللهــ ‘‘ أع،،ــلم ’’’ :icon14: يأسآآنهــ ‘‘ ج،،آآآي ... ع ــبآآآآلهآآآ تنتح،،ــر ... هع هع :ppu بطلتـ أح،ــب آلبيتزآـآآآ يآآآآ ح،،ــجة خخخخخ ;) شوووو هآآآـآآآآد؟؟؟؟ ‘‘ أكيييد .... يآآآ كيووتــ ‘‘ :king: هي طبخ،،ــتهآآآـآآآ { ... لح،،ــتى تع،،ـــرفي بس مهآآآرتهآآـآآآ هههه :ppu شطورهــ ‘‘‘ ع،،ــمتووو آلطبآآآـآآآخ،،ــة ع=هههه :ppu ع ،،، فكرهــ> بنصح .... تع،،ــملي بوفيهــ :D وح،،ــيحصل ... ع آلمرتبهــ آلأولى ‘‘‘ :D بس بشووو ........ ؟؟؟؟ ههههههه أيوووش ‘‘ يآآآ ع،،ــلوووش .... هههههه :ppu وآآآآللهــ ؛؛؛؛ أمر يآآ فآآرسهــ :) |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
هههههههههههه بارك الله فيك يا عسل... |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
اقتباس:
مرورك الاحلى ياعسل بارك الله فيكي |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
اقتباس:
وأخبص الطهاة من الرجال بارك الله فيكي حبيبتي على المرور الحلو |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
اقتباس:
يا حلوة انتي يمكن بتعرفي تطبخي اكتر مني(_ بس لتشوفو كيف طبخها الست ) بس لما افتح البوفيه مش هانسى احطك معي في شراكة ...لاني ما بستغنى عنك ياحلو انت |
رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
اقتباس:
ان شاء الله دايما تكوني مبسوطة بارك الله فيك حبيبتي على المررو |
| الساعة الآن : 01:43 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour