ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   الملتقى الترفيهي (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=35)
-   -   عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=111215)

الحمساوية asia 03-11-2010 10:22 AM

عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
عزابي مسوي بيتسا

شوفو البيتزا حقت العزوبي
عشان تعرفو انو الدنيا من غير البنات ما تمشي ,,

اترككم مع الصوره ,,
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7


7
7[/http://www8.0zz0.com/2010/08/18/18/821394258.jpg


8
8
8
8
دوروا معايا ع الصينيه
اذا شوفتوها قولولي ...
ههههههههههه

http://forums.myegy.com/referer/test...ic/bsm/132.gif

الحمساوية asia 04-11-2010 04:47 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
........................

أم عبد الله 04-11-2010 04:53 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
:) اضحك الله سنك مثل ما يقولون اعطي الخبز لخبازه

تسلمين حبيبتي


*قلب الشفاء* 04-11-2010 05:55 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
تسلمى بس البيتزا عيزه عمليه تركيب
ههههههههههههههههههههههههههه

فجر الاسلام 04-11-2010 08:56 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
lol
دا البنات طباخين
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمساوية asia 06-11-2010 08:50 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
ههه

فش بعد البنات

بارك الله فيكم

وســـــــــام* 10-11-2010 12:38 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
:eek:

يا حرام

أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o

لكن لا ننكر أن هناك رجال ماهرين بالطبخ :)
فأشهر الطهاه من الرجال

أضحك الله سنك عزيزتى

الحمساوية asia 13-11-2010 09:50 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
اكيد في رجال طباخين مثل الراجل اللي عمل النا البيتسا فوق

هههههههههههه

بارك الله فيك حبيبتي على المرور الرووووعة

امينة وهران 16-11-2010 10:59 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
والله امر عجيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بب

امينة وهران 16-11-2010 11:01 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
:eek:


يا حرام

أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o

&ام عبد الرحمن& 19-11-2010 03:18 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
ههههههههههههه

كيوتـ ، أنج ــل ~. 20-11-2010 04:08 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
هههههههه
انتِ متأكدة مو إنتِ طبختيها ؟؟ :ppu

الله يسعدلي اياكِ يا .. " آسيا " ههههه :)

فجر الاسلام 23-11-2010 03:31 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
كانت عاوزه شويه ملح بس
هههههههههههههههههه
موضوع رائع

الحمساوية asia 27-11-2010 09:45 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوتـ ، أنج ــل ~. (المشاركة 1037033)
هههههههه
انتِ متأكدة مو إنتِ طبختيها ؟؟ :ppu

الله يسعدلي اياكِ يا .. " آسيا " ههههه :)

والله ان اجيتك لأ وريكي

اسكتتتتتتي

امين ويوفقك ويسعدك يا عسسسسسسسسسسل

الحمساوية asia 27-11-2010 09:50 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
شوية ملح بس

خبييييييييييصة


الله يعينكوو:d:d

  • بارك الله فيكم جميعا
  • على المرور العطر

كنانة الشام 27-11-2010 12:33 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
ههههههههههههههههههههه
بارك الله بك
اختي
حمساوية
حلوة كتير

*قلب الشفاء* 27-11-2010 02:26 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
يا حرام


أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o


لكن لا ننكر أن هناك رجال ماهرين بالطبخ :)
فأشهر الطهاه من الرجال


أضحك الله سنك عزيزتى

*مسك القسام* 28-11-2010 04:25 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
:::؛؛؛؛ شوووو ‘‘‘ هآآـآآآي ؟؟؟؟
بيتزآآـآآآ ... ولآآآـآآآ> بقآآـآآآيآآآهآآآ ... خخخ :D
آآآآلظآآآهر ‘‘‘ وآآآللهــ ‘‘ أع،،ــلم ’’’ :icon14:
يأسآآنهــ ‘‘ ج،،آآآي ... ع ــبآآآآلهآآآ تنتح،،ــر ... هع هع :ppu
بطلتـ أح،ــب آلبيتزآـآآآ يآآآآ ح،،ــجة خخخخخ ;)
شوووو هآآآـآآآآد؟؟؟؟
‘‘ أكيييد .... يآآآ كيووتــ ‘‘ :king:
هي طبخ،،ــتهآآآـآآآ { ... لح،،ــتى تع،،ـــرفي بس مهآآآرتهآآـآآآ هههه :ppu
شطورهــ ‘‘‘ ع،،ــمتووو آلطبآآآـآآآخ،،ــة ع=هههه :ppu
ع ،،، فكرهــ> بنصح .... تع،،ــملي بوفيهــ :D
وح،،ــيحصل ... ع آلمرتبهــ آلأولى ‘‘‘ :D
بس بشووو ........ ؟؟؟؟
ههههههه
أيوووش ‘‘ يآآآ ع،،ــلوووش .... هههههه :ppu
وآآآآللهــ ؛؛؛؛ أمر يآآ فآآرسهــ :)

*وجدان* 28-11-2010 07:19 PM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
هههههههههههه
بارك الله فيك يا عسل...

الحمساوية asia 29-11-2010 09:25 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنانة الشام (المشاركة 1040834)
ههههههههههههههههههههه
بارك الله بك
اختي
حمساوية
حلوة كتير


مرورك الاحلى ياعسل

بارك الله فيكي

الحمساوية asia 29-11-2010 09:26 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *قلب الشفاء* (المشاركة 1040862)
يا حرام


أكيد الدنيا ما يكون لها طعم بدون البنات :o


لكن لا ننكر أن هناك رجال ماهرين بالطبخ :)
فأشهر الطهاه من الرجال


أضحك الله سنك عزيزتى

وأخبص الطهاة من الرجال



بارك الله فيكي حبيبتي على المرور الحلو

الحمساوية asia 29-11-2010 09:30 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك القسام* (المشاركة 1041285)
:::؛؛؛؛ شوووو ‘‘‘ هآآـآآآي ؟؟؟؟
بيتزآآـآآآ ... ولآآآـآآآ> بقآآـآآآيآآآهآآآ ... خخخ :d
آآآآلظآآآهر ‘‘‘ وآآآللهــ ‘‘ أع،،ــلم ’’’ :icon14:
يأسآآنهــ ‘‘ ج،،آآآي ... ع ــبآآآآلهآآآ تنتح،،ــر ... هع هع :ppu
بطلتـ أح،ــب آلبيتزآـآآآ يآآآآ ح،،ــجة خخخخخ ;)
شوووو هآآآـآآآآد؟؟؟؟
‘‘ أكيييد .... يآآآ كيووتــ ‘‘ :king:
هي طبخ،،ــتهآآآـآآآ { ... لح،،ــتى تع،،ـــرفي بس مهآآآرتهآآـآآآ هههه :ppu
شطورهــ ‘‘‘ ع،،ــمتووو آلطبآآآـآآآخ،،ــة ع=هههه :ppu
ع ،،، فكرهــ> بنصح .... تع،،ــملي بوفيهــ :d
وح،،ــيحصل ... ع آلمرتبهــ آلأولى ‘‘‘ :d
بس بشووو ........ ؟؟؟؟
ههههههه
أيوووش ‘‘ يآآآ ع،،ــلوووش .... هههههه :ppu
وآآآآللهــ ؛؛؛؛ أمر يآآ فآآرسهــ :)


يا حلوة انتي يمكن بتعرفي تطبخي اكتر مني(_ بس لتشوفو كيف طبخها الست )

بس لما افتح البوفيه مش هانسى احطك معي في شراكة ...لاني ما بستغنى عنك ياحلو انت

الحمساوية asia 29-11-2010 09:30 AM

رد: عشان تعرفو انو الدنيا بغير بنات ما بتمشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجدان* (المشاركة 1041376)
هههههههههههه
بارك الله فيك يا عسل...

ان شاء الله دايما تكوني مبسوطة

بارك الله فيك حبيبتي على المررو


الساعة الآن : 01:43 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 25.16 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 23.91 كيلو بايت... تم توفير 1.25 كيلو بايت...بمعدل (4.96%)]