ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   ملتقى الجمال والأناقة (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=50)
-   -   فساتين ابيض واسود (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=108722)

أم عبد الله 02-10-2010 10:26 PM

فساتين ابيض واسود
 




































بشرى ملاك 02-10-2010 10:35 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
حلووووين كتييييييييير

انا بموت في اللون الاسود

مشكوووووورة حبيبتي

عيون غزل 02-10-2010 10:51 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
واوووووووووووووووو روعة ماشاء الله

فيكي تهديني هذا فستان

http://upload.7bna.com/uploads/a46342340c.jpg

البر الامن 03-10-2010 12:29 AM

رد: فساتين ابيض واسود
 
يسلموا حبيبتي
كلك ذوق


نور من الله 03-10-2010 01:57 AM

رد: فساتين ابيض واسود
 
رووووووووووووعه
جميل مثلك ياعسل
بارك الله فيكِ على المشاركه الحلوة منك ياعسل
وننتظر منك كل جديد

وســـــــــام* 03-10-2010 02:27 AM

رد: فساتين ابيض واسود
 
جميل ما اختارتِ

سلمت يمناكِ حبيبتى الغالية أم عبد الله

أم عبد الله 03-10-2010 10:55 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
الجميل مروركن أخواتي الحبيبات والغاليات على قلبي يا عسولات انتن :)

لولو المتألقة 17-10-2010 01:12 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
بيجننوا بجد
والألوان رووووووووعة
مشكورة

سناء العاني 29-10-2010 02:40 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
حلوة كتير
يسلم ذوقك الراقي

أم عبد الله 31-10-2010 11:37 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
اشكر لكن المرور

بدور محمد 01-11-2010 01:48 AM

رد: فساتين ابيض واسود
 
وااو من جد حلوين
ومشكوره ع الذوق الراقي

رونق امل 20-11-2010 04:11 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
يعطيك العافية

جوهرة الجنة2 05-12-2010 07:54 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
بارك الله فيك

بدر100 01-09-2011 04:56 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
روعة بموت في الاسووووووووووووووووود

بدر100 01-09-2011 11:13 PM

رد: فساتين ابيض واسود
 
ما احلى الاسود والابيض روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة


الساعة الآن : 06:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 14.34 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.66 كيلو بايت... تم توفير 0.68 كيلو بايت...بمعدل (4.75%)]