ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بعاني من الصدفيه من فترة طويله هي مو كتيرة بجسمي بس ما بتروح اول ما طلعتلي رحت لدكتور جلد واعطاني دوا وكنت ادهن منو بس للاسف ازا كنت ما ادهن يوم ترجع او ازا كانت تروح بعد ما ادههنها بعد فترة ترجع اعرفت انو الدوا هاد بحتوي على كرتزون بعدها استخدمت دوا كان جاي من الصين استخدمو شخص وشفي منها هاد الدوا من الاعشاب بس خفت عندي وبعضها راح بس بعد فترة رجعت ورحت على صيدلاني بعمل دوا من الاعشاب واخدت منو ونفس شي تروح وتعادود ترجع بعد فترة مليت من الادويه فقررت اشوف شي من النت لعلاجها وفعلا دورت بلنت على وصفات مجربه لعلاج الصدفيه فلقيت اكتر من وصفه لاحظت وصفه كتير موجودة بلنت هي عبارة عن زيت بزرة الكتان وزيت زهرة البابونج وفازلين الاصلي قلت بدي اجرب وفعلا شريت المواد من عند العطار وبديت استعملها بس للاسف بعد يومين من استخدامها صار لونها كتير احمر وظهرت كتير كان من قبل لونها مش مبين كتير وبعد كم يوم بدل ما تروح صارت تكبر الحبه وما راح منها شي اكتر شي طالعلي بوجهي بجبيني فاي حد بشوفني بفكر اني محروقه مش عارفه شو اعمل قلت يمكن هاد بلبدايه وبتروح هلا صارلي اكتر من اسبوعين بستعملها قلت بدي اوقف استخدامها انا بحط كميات متساويه من الزيوت والفازلين بحط منو شويه حتى يصبح متل المرهم وبدهن منو مرة او مرتين بليوم هيك قرات بلنت كتير بشعتلي وجهي وكمان شهر عرس اختي ما بدي يضل وجهي هيك يا ريت اي حد بعرف شي عنها يفيدني او حتى بعرف حد استخدم هلوصفه بتمنى تساعدوني وجزاكم الله خيرا |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
حتى انا اختي نفس المشكل بس انا الحين بدأت أستعمل هده الوصفة
اللهم لاشفي الا انت إشفينا ياحي ياقيوم |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
شوفي عيني ساره هذه الوصفه اكيد مغشوشه اقصد الزيوت
لذلك وقي استعمالها فورا وانا من رائي انك تاخذين دايفونكس وتدهنين اللي بالوجه وان لم تفيدك تاخذي مرهم ديبروساليك بس على خفيف وفوق الصدفيات للصبح باليوم مرتين لمدة ثلاثة ايام ويعدها يبدا التنازل اما طب الاعشاب فالعسل الاصلي هو علاج ناجح لكن اقرئي عن استعماله وكيف هل يخفف بالفزلين ام لايعني ابحثي عن العسل لصدفية الوجه وان شاء الله الشفاء والتحسن |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
شكرا على الرد
مشكورة اختي ريم وانا قلت هيك يمكن مو اصليه الزيوت مع اني اخدتهم من عند العطار بس الاسماء الي اعطيتيني اياها هاي ادويه ولا ايش يعني من الصيدليه بلاقيها |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
السلام عليكم
اختي الكريمهسارة 22 انا انصحك بما نصحتك به الخاله ام سعد او تشتري مرهم دكره الاخ ايهاب العراقي جيد للصدفية الوجه اظن اسمه طاليموس. بالاضافه الى كل هدا انصحك بان تشتري زيت كبد القد و تشربي منه ملعقتين يوميا واحده في الغداء و اخرى في العشاء فدلك كفيل بان يجعل صدفية الوجه لا تعود او تعود بشكل طفيف جدا عند قطعك المرهم. عند شفاء الصدفيه خفضي جرعة زيت كبد الحوت الى ملعقه واحده يوميا كوقايه دائمه لك. ان كانت الصدفيه متمركزه في وجهك فقط فسوف تختفي في ظرف اسبوع على الاكثر. و انصحك ايضا بان تنتبهي الى طعامك و شرابك حاولي ان تجعليه صحي ما امكن فدلك ينعكس على الجسم لا محاله. و قاطعي منتجات الالبان و اللحوم الحمراء و الفلفل الحاره و المخللات. اتمنى لك الشفاء العاجل و تحياتي للجميع:_11:. |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكزر اخي سيد مسلم على الرد يعني انت بتقصد المرهم مع زيت كبد الحوت استخدمهم في نفس الوقت
اغلبيه الصدفيه بوجهي في كم حبه براسي وبجسمي جزاكم الله خيرا |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
نعم هدا ما قصدته اختي الكريمه
زيت كبد الحوت للشرب اي للاستعمال الداخلي +و اي مرهم للدهن اي للاستعمال الخارجي. و اي استفسار اخر انا تحت امرك اختي. |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكور اخي جزاك الله خيرا بس يعني مجربه وصفتك
ان شاء الله بجرب |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
نعم اختي الكريمه مجربه و بفضلها تخلصت من الصدفيه التي كانت مستعمره 30 في المئه من جسمي.
و انا حاليا في كامل عافيتي و جعلت زيت كبد الحوت هو الوقايه الدائمه لي و لم ترجع لي الصدفيه البته اللهم حكه طفيفه في الراس بين الفينه و الاخرى و لي تقريبا شهرين متخلص من تلك الحكه. و كنت استعمل زيت القطران للصدفية الراس فكنت اضع القطران يوم و اليوم الاخر اضع الديفونيكس او الديرموفال قبل ان اشفى لكن حاليا لا اضع شيئا اللهم القطران على الراس بساعه ثم اغسل شعري و افعل دلك مرتين في الاسبوع و احيانا مره في الاسبوع و في عدة مرات اتكاسل. و الدي اواضب عليه حاليا هو شرب زيت كبد الحوت و احاول الا اقطعه. و الحمد لله تخلصت من الصدفيه و صرت على هده الحال من شهر اكتوبر 2009الى يومنا هدا. |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اختي الكريمة شغلتك سهلة ان شاء الله..استعملي مرهم بروتوبك protopic بس هذا غالي ويمكن مايتوفر..اكو البديل تاليموس talimus وهو مصنوع من نفس المادة سعره مناسب وهو هندي الصنع اذا ماقيتيه بفلسطين يمكن تلقينه بمصر..وانا بعد جربته ممتاز لصدفية الوجه..وبالنسبة للصدفية بشكل عام حاولي تحصلين على (سمن القطران) ممتاز لعلاج الصدفية..موجود بالسعودية ورخيص.
هذا رابط مرهم الوجه واقري المشاركات ايضا..واكو موضوع لأخونا عن سمن القطران http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=93598 |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
akhi said fin l9iti jit 90tran
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اختي عياش زيت القطران هو القطران رقيق راه موجود عند العطار و رخيص بزاف زوج دراهم يعطيك فيها الخير و البركه.
و لكن سمن القطران لي هو اخف من زيت القطران ما موجودش عندنا فالمغرب و هو لي تسيموه بالعربيه المهل . و لكن انا فالاعتقاد ديالي ان سمن القطران مكينش فرق بينو و بين زيت القطران حيت منين تسيتخرجو القطران تيستخرجو ثلاثه تاع الانواع المهل و القطران رقيق و القطران الغليظ و لا فرق بينتهم سوى فالكثافه . |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
khoya said siftat liya walida 90tran o darto chi yamat mias raja3t lia tani had simana
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
الله يشافيك اختي عياش
القطران تيداويها بتجريب اختي عياش لكن خاص الواحد يتبعو مده من زمان . و انا فنظري تبعي طريقتي و ان شاء الله تهناي منها . بامكانك تهدري معايا على الخاص و نشرح ليك. |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
عزيزتي ارجو انك تجربي العسل الطبيعي فهو رائع لصدفية الوجه ويخفي الاحمرار علطول بعد كم استعمال.....انا قلت في مشاركة سابقة انني بفضل الله تخلصت من صدفية الوجه عنده الحمدلله عن طريق العسل مع حليب الام وفقط من تاني استعمال تظهر النتيجة ولكن قد يصعب عليكي توفير حليب الام فخففي العسل بزيت الزيتون كنسب متساوية مثلا واذا حاولت اي حبة جديدة ان تظهر فانا الحمدلله وبفضل الله اقضى عليها فورا عن طريق تدليكها بخل التفاح الطبيعي ثم بعد دقيقتين لما ينشف اضع القليل من العسل الطبيعي مع زيت الزيتون(غيرت عن حليب الام وناوية افطم بنتي فاردت تجربة شيء جديد يزبط لحتى افطمها وانا مرتاحة)واضع الخليط طول الليل وبغسله الصبح او عالصلاة...ويصبح وجهه ما شاء الله لا قوة الا بالله قاضي على الحبة الجديدة طبعا الحبة الجديدة اسرع في العلاج من القديم...اتمنى انك تجربيها وتكتبي النتيجة...واخيرا اتمنى الشفاء لك ولكل مرضى المسلمين اللهم ااااامين |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
Amine yarb el3alamin
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
لأنو في بعض الأخوة في المنتدى تحسسوا منها لذلك وقفيها فورا . و كل ما نصحك به الاخوة قبلي ممتاز ان شاء الله .. و نسأل الله الشفاء للجميع. |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكورين جميعا على الرد وجزيتم كل خير
اختي عازمه على شفائه ان شاء الله هبدا من اليوم اجرب طريقتك وان شاء الله يكون خير والله يشفي الجميع |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكورين جميعا على الرد وجزيتم كل خير
اختي عازمه على شفائه ان شاء الله هبدا من اليوم اجرب طريقتك وان شاء الله يكون خير والله يشفي الجميع |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم اااامين. |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
انا اختي استعملت العسل مع حليب الام (دربت شوي)هههههه
هلا حاطه منو بس ما دهنت بلاول خل تفاح يعني لازم خل التفاح بلاول ولا مو ضروري لانو الطبيعي مو متوفر عندي حتى لو حاولت اجيبو ما راح يكون طبيعي |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
عزيزتي سارة مو ضروري خل التفاح ,المهم لازم يكون الوجه نظيف يعني ممكن تغسليه بصابونة نابلسية قبل القناع,وحليب الام(الحمدلله دبرتيه :)وهوصالح 3 ايام فقط بالتلاجة) حطي مقدار متساوي مع العسل الطبيعي على الوجه اقل شيئ 3 ساعات وان شاء الله رح تدعيلي.وعشان نتيجة اجمل بس تغسليه بماء دافئ فقط, حطيه نقطة زيت زيتون على وجهك وستري نتيجة فورية باذن الله,ورجاء طمنينا شو بصير معك:):)ومهم ازا بدك تحطي زيت زيتون لا تتعرضي للشمس.
اللهم اشف جميع مرضى المسلمين:) اللهم اااااامين |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
ضعي كركم مع فازلين او جلسرين
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتي سارة مدة اسبوعين غير كافية للحكم على اي علاج ,فلا نستطيع الحكم على علاج قبل استخدامه لمدة شهر على الاقل. والخلطة التي ذكرتيها هي خلطة الدهيمية , ومن اسباب فشلها احيانا: 1- انتهاء صلاحية الزيوت. 2- غش بعض المعاصر بتخفيف الزيوت. وتاكدي من رائحة زيت بذرالكتان, فلو كانت تشبه رائحة السمك دليل على ان فترة صلاحية الزيت منتهية ولا يجب استخدامه وايضا هل كنتي قبل استخدام الخلطة كنتي تستخدمي ادوية بها كورتيزون؟؟ لان معروف بان الكريمات التي تحتوي على كورتيزون عند استخدمها تختفي الصدفية بسرعة وترجع اشد. فيمكن زادت الصدفية لديك ليس بسبب الخلطة ولكن بسبب تركك المفاجى لادوية الكورتيزونات قبل استعمالك للخلطة. فانصحك عزيزتي بالاستمرار بالخلطة اسبوعين زيادة, فاذا لم تنفع معك يمكن لم تناسبك, وعلى فكرة زيادة الاحمرار يعتبر من بوادر الشفاء. ولا تنسي عزيزتي العلاج الداخلي, الاوميجا 3 وفيتامين d ,, تمنياتي لك بالشفاء العاجل :_11: |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكورة اختي مريام بس انا وقفت استعمال الخلطه لانها زادت بدل ما تخف وزادت بشكل لاول مرة بحصل معي هيك وبشوف الصدفيه بهل شكل هاد
زيت بزرة الكتان رائحتو عاديه بس زيت زهرة البابونج لونو اصفر بعتقد انو مو هو المطلوب انا اختي لم استخدم قبل الوصفه اي علاج به كرتزون ومشكورة مرة تانيه |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اختي عازمه انا لليوم بستخدم وصفتك ما بعرف لما استخدمت العسل مع الحليب لاحظت انو خف الاحمرار بس هلا لما استخدمت العسل مع زيت الزيتون لاحظت انو لونها احمر
لسه الحبوب متل ما هي بس حاسه ان شاء الله انها راح تخف جزاك الله خيرا |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
عزيزتي سارة انا لما استعملت حليب الام مع العسل كان الاحمرار يختفي علطول مع العلم انو ملمسها كان لا يزال خشن بس لا يمكن ملاحظة الحبوب الا باللمس يعني الوجه كان كانه ما في شيء ابدا...ولكن مع الاستمرار حتى الملمس صار ممتاز الحمدلله...ولاحظت انو مع انه وجهه كان يبين كانه خالي من اي حبوب صدفية انو لما اضع القناع كان يكون احمرار شديد جدا في اماكن الصدفية فقط لكن بعد اكم ساعة يصفى اللون تماما ويصبح ابيض الحمدلله وبفضل الله...والان كما قلتلك العسل والزيتون رائع كذلك وانا استعمله حاليا لمحاربة اي شيء جديد في الوجه.والاحظ احمرار المناطق كذلك وبشدة لكن في الصباح يكون الوجه صافي الحمدلله ولو كان في ملمس لها يختفي بعد فترة من المداومة على الاستعمال. عزيزتي ayche: اتمنى ان تجربي كذلك قناع العسل وزيت الزيتون(وهي طريقة الاخ هجهوج وفكرت اجربها كبديل للعسل مع الحليب) ولكن قبل ذلك ادهني اذا استطعتي بخل التفاح الطبيعي غير المخفف...والله النتائج سريعة بهذه الطريقة كما لاحظت والله تعالى اعلم... اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم ااااامين اتمنى الشفاء |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
امين اختي بس اد حبت اخلط العسل بزيت الكتان عادي ولا لازم زيت الزيتون
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
افضل علاج للصدفية الكرتيزون ولاكن-- العرقسوس يشبه الكرتيزون توخذ الرقوة على شكل كريم ويشرب منه/ ملاحظة على مريض الضغط والسكرلانه يرفعهما
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله: والله يا عزيزتي انا ما جربت زيت بذرة الكتان مع العسل ولكن جربيه ممكن يزبط والله لا اعلم!!!ولكن انا قرات انو الافضل من زيت الزيتون مع العسل ان تضعي العسل لوحده فقط او مخفف بالماء قليلا ليسهل دهنه ثم بعد غسله بالماء فقط يوضع قليل من زيت الزيتون البكرولكن انا خلطتهم لانو اسهل بالتطبيق والله تعالى اعلم اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم ااااامين |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكورة اختي
|
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اختي عازمه متل ما قلتي انو العسل مع الحليب كان يعطي نتائج ظاهرة انا هلا لانو ما عندي حليب استخدمت زيت الزيتون مع العسل ولاحظت انها الحبه الي برجلي باديه تخف لونها متغير شوي هلا لونها قريب من الزهر اما بلنسبه للحبوب الي بوجهي برضو لونهم خف شوي عن الاحمر ان شاء الله بتروح لانو كمان اسبوع عرس بنت خالتي وما بدي يضلو ظاهرين الحبات بوجهي انا مداومه يوميا على الوصفه بس يعني بنفع العسل لوحدو بدون زيت الزيتون متل ما قلتي اكيد
عادي انا بقدر احطو لوحد وبدون ما اخففو بس تعرفي اوا ما جربت الوصفه وحطيت العسل على وجهي خفت بليل يجي علي النمل لانو كل وجهي كان يدبق من العسل ههههههههههه حتى تاني يوم جوزي حكالي خايف اقوم الاقي النمل ساحبك هههههههههه وجزاك الله خيرا على الافادة اللهم اشفي جميع المرضى |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: عزيزتي سارة بالنسبة لوضع العسل لحاله فهو ممتاز بس مو ضروري بالليل عادي بالنهار وانتي بتشتغلي بتقدري تحطيه بس 3 ساعات مثلا( بس مو ييجي نمل حتى وانتي صاحية:):)) انا ابني ما كان يرضى العسل ابدا فكنت اضطر احطو بالليل وهو نايم,والطريقة الاخرى الي عندي اخدتها من شخص رائع بيجي على قناة اقرا ان تضعي لبن او لبنة لمدة نص ساعة ثم تغسلي بماء ثم تضعي العسل 3 ساعات وتغسلي بماء فقط ثم نقطة زيت زيتون عشان يخف الاحمرار هاي من عندي)لكن انا خلطتهم مع بعض على طريقة الاخ هجهوج والله تعالى اعلم لسهولة التطبيق طبعا بتعرفي الاطفال ما برضو ولا شي)ولكن بكل الحالات انا شفت العسل رائع على الوجه اكثر من اي شيء اخر بصراحة وان شاء الله من هون لاسبوع ما بضل شيء باذن الله قولي ااامين اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم اااامين |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكورة اختي كتير جزاك الله خيرا
بس بلنسبه للبن او البنه يعني انت جربتي وحطيتيهم واستفدتي منهم يعني بيعطي نتائج اسرع وافضل |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
انا يا عزيزتي ما جربتها لانو ابني وعمره اربع سنين تقريبا ما رح يرضى مستحيل احطلو لبن بعدين عسل بعدين زيت زيتون يعني رح اقضيها خناقة انا واياه ومستحيل يرد ولكن مركز الدكتور لما حكيت معهم تلفون وصفولي اللبن او اللبنة قبل العسل بتلت ساعة او نصف ساعة وبدي اقول اسمه وان شاء الله لا يعتبر دعاية له فانا لا ازكي احد ولكن باعتقادي هو لا يحتاج دعاية ما شاء الله علامة هو الدكتور جميل دويك القدسي وهو تخصصه اغذية القران والسنة ,والعسل يعتبر من ضمنها,ولكن انا ذكرت طريقته بالتفصيل مع اني لم اجربها بصراحة لصعوبتها مع الاطفال ولكن انا طبقت العسل مع زيت الزيتون وكانت رائعة كذلك وانا على الفكرة كنت الحمدلله وبفضل الله وصلت لمرحلة الشفاء التام لوجه ابني فقط من العسل وحليب الام ولكنني احارب اي شيء جديد بهذه الطريقة وقبلها بدهن خل التفاح ...والله تعالى اعلم اتمنى الشفاء القريب لكي ولكل مرضى المسلمين اللهم ااااامين |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
فعلا اختي انا بحب اسمع للدكتور جميل القدسي دويك وعلاجه فعلا شافي بحمد لله وفضله انا كتير كنت احاول اسجل بموقعو بس ما عرفت وكنت حابه اخد استشارتو بهاي الشغله
ان شاء الله راح اجرب ادهن لبنه او لبن قبل العسل وبدي اخبرك انها الحبه الي موجودة برجلي فعلا باديه تخف وان شاء الله ما تطول وتروح باقي الحبات بس حابه اسالك هاد العلاج يعني ما بقضي عليها نهائيا يعني بترجع بعد فترة؟ الله يجزيك كل خير |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
اقتباس:
عزيتي سارة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: والله يا اختي انا ما بعرف هادا شيء بعلم الغيب...يعني ممكن الصدفية تختفي سنين وترجع او ايام وترجع....الله شو كاتب بصير....بس انا عطيتك نصيحة الدكتور جميل القدسي وهو له برنامج كامل غذائي ودهان ولكن انا ما التزمت فيه لابني بصراحة لانو كان تطبيق الغذائي القائم صعب او مستحيل الطفل يتقبله....ولكن عالدهان خف الحمدلله بس ما تابعت بصراحة لاني لم التزم بالنظام الغذائي....ولكن بالنسبة للعسل هو لم يوصفه للجسم بل زيت ولكن انا مقتنعة فيه للجسم كذلك لانو انا كنت احطلو لابني وهو صغير عسل على حبة في شعره وما كنت اعرف انها صدفية ومن دهنتين تختفي تماما ولكن ترجع بعد فترة لاني ما كنت اداوم عالعسل فقط مرتين...وكذلك لما كنت احطلو على وجهه ازا زاد شوي كنت احط على كم حبة وعلى اظفره وكانت نتيجته رائعة وسريعة جدا ولكن المشكلة في الدبق زي ما قلتي يعني الكبير بتحكم في حاله بينما الصغير بدبق كل شيء فصعب تطبيقه عالجسم بالنسبة الو...والله الشافي اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم ااااامين |
رد: ارجو مساعدتي بخصوص الصدفيه
مشكورة كتير اختي بارك الله فيك
بس حابه اسالك ايش هو النظام الغذائي الي وصفلك اياة وايش وصفلك للجسم يا ريت تخبريني كل شي وصفلك اياه وبكون مشكورة كتير الك جزاك الله كل خير هلا الحبات الي بوجهي صار لونهم زهر فاتح حاسه انهم بلشو يخفو وانا استعملت اللبنه ودهنت منها قبل العسل هي بلبدايه بتحرق شوي بس يمكن بجد بتعطي نتائج اسرع للعلاج |
| الساعة الآن : 01:33 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour