"حياتكـ" من صنع "افكاركـ" .. ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 761 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 110 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 823 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-05-2010, 10:50 AM
بوغالب بوغالب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: تطوان ــ المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,446
الدولة : Morocco
Thumbs up "حياتكـ" من صنع "افكاركـ" .. ؟؟

"حياتكـ" من صنع "افكاركـ" .. ؟؟










قال بعض الفلاسفه:









ان دلويين كانا مربوطين بحبل ببكرة فوق بئر فيرسل صاحب البئر كل منهما



الى القاع فارغا ويصعد ممتلئا وتقابل الدلوان في منتصف البئر فقال الدلو الفارغ



المتراقص فرحا للدلو الآخر الممتلئ ويسيل منه الماء كالدموع : لماذا تبكى؟



فأجابه : وكيف لا ابكى وانا احمل الماء الثقيل واصعد به مجهدا فيعيدنى



صاحب البئر من جديد الى ظلام القاع؟



ثم سأل الدلو الباكى الدلو الفارغ المتراقص وانت لماذا ترقص؟



فأجابه وكيف لا ارقص وانا انزل الى قاع البئر فأمتلئ بالماء الصافي



ثم اصعد الى الضوء والشمس من جديد.








وهكذا نحن البشر جميعا نستطيع ان اردنا ان نلتمس في ظروف حياتنا



ما يدفعنا للتفاؤل والابتهاج بها ، ونستطيع اذا رغبنا ان نلتمس



ما يدعوا الى البكاء منها والتشاؤم ولكل منا ما اراده



فقد نؤدى معا نفس الدور في الحياه وقد نحيا نفس الظروف



فيجد فيها بعضنا ما يدعوه للابتهاج بالحياه



و يجد آخر ما يدعوه للاكتئاب منها!!!!!!!



فاجعل عينيك تنظر الى النور الذى يضيء حياتك



اجعلها تنظر للنواحى الايجابيه والميزات الحلوه التى تتمتع بها



في كل ناحيه من نواحى الحياه



اجعلها عين ايجابيه وليست عين سلبيه



عين القبول والثناء والشكر لا عين التذمر والبغض



اجعل عينك كعين النحله لا ترى الا الازهار



ولا تقع الا على كل ما هو جميل مفيد فقط كأنه ليس هناك



شئ حولها فاسداو خبيث



وصدق القائل"كن جميلا ترى الوجود جميلا"
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 73.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 71.82 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.34%)]