لو كنت تملك آخر شمعة معك فلمن ستشعلها؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-05-2010, 07:45 PM
الصورة الرمزية ملاك القسام
ملاك القسام ملاك القسام غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: غزة الاحرار
الجنس :
المشاركات: 1,463
الدولة : Palestine
افتراضي لو كنت تملك آخر شمعة معك فلمن ستشعلها؟؟؟؟؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يا حلوويـــن؟

اليوم عندي موضوع وحبيت اشوف رأيكم فيه


كيثر منهم لهم حق اشعال الشموع من اجلهم

الاب والام والاخ والاخت والصديق والصديقه والمعلم والمعلمه

والحبيب والحبيبه والوطن الذي يكتنفنا والمنتدى الذي يجمعنــا و.........

ولكن لوكان معك شمعه واحده ولا غيرهــا.


لو كنت تملك شمعة واحدة فــي حياتك...فلمن ستشعلها؟؟


لو ملكت شمعة واحــدة في حياتك


أو كانت الشمــعة الاخيرة التي تملكها في حياتك


فلمن ستــُــنيرها له ؟


لمــن ستــُشعلها له ؟


لمن ستــُهدي نورها له ؟
__________________

فوضت أمري إليك :: كل اعتمادي عليك
روحي إلهي بايديك :: يا خالقي وإلهي

عمري إلهي انقضى :: علي ضاق الفضا
منايا منك الرضا :: يا خالقي وإلهي


الشوق في دليل :: والجسم صار نحيل
والدمع بات يسيل :: ما جف يا إلهي


يا ليت لي نفحات :: كي أختلي لحظات
وأرفع الدعـوات :: بها تبوح شفـاهي



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 110.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 108.36 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.56%)]