كنـــــا صغـــار ....‎ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى الشباب المسلم
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشباب المسلم ملتقى يهتم بقضايا الشباب اليومية ومشاكلهم الحياتية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-04-2010, 04:13 PM
الصورة الرمزية تل الاسلام
تل الاسلام تل الاسلام غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مكان الإقامة: قلعة المجاهدين وحدة الاستشهادين (غزة)
الجنس :
المشاركات: 568
الدولة : Palestine
Smile كنـــــا صغـــار ....‎

السلام عليكم



|[ كنـــــا صغـــار ]|i
فى يوم من الأيام كنا صغار لا يهمنا إلا الألعاب
لا نعرف إلا الابتسامة وقربنا من الأهل والأحباب
كبرنا وعرفنا العواطف والأحلام
ومن هموم الدنيا أحيانا لا ننام
وقتها نفكر ونقول .. يا ليتنا
ياليت ما كبرنا وظلينا صغار

¤¦¤ ° أصعب الجروح ° ¤¦¤ -

عندما تجرحك سكين وتتألم بعدها بدقائق يتوقف النزيف
عندما يجرحك شخص بكلمات تنساه فى غياب الحياة
لكن .. جرح من سكن قلبك يوما
يظل ينزف طواااال الأيام .. لأنه طعنة غير متوقعة

i|[ خطــى ودروب ]|i
دروب وخطى مشيناها .. نقابل أناس وشخصيات
منهم من يظل بالذاكرة ومنهم من يتوه فى لياليها
ونظل نتسائل ونقول ..
فى أى درب السعادة تلاقيها

(( دموع ورحيل ))
يحمل داخله أصعب ما يمر به الانسان
وداع رغما عنا تختاره لنا الاقدار
وهناك وداع نصنعه بأنفسنا ونرضى به
نتباكى على ما ضاع ونقول إنه الوداع
والغريب ......!!!!!!
أننا من بدأنا وأيضا اخترنا الوادع

|[ احــذر .. لا تنخدع ]|i


لا تنخدع بجمال الوجوه وزينة الملابس
الكثير من الأقنعة صارت على الوجوه هذا الزمان
التمس ما فى داخل القلب .. هو أصدق ما في الانسان
ولا يغرك جمال الوجه ابحث عن جمال الروح
بقرب الروح الطيبة تختفى الجروح






مع اجمل تحياتي لكم
__________________



بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟ *** فراق أحبتي وحنين وجدي!!


فما معنى الحياة إذا افترقنا؟؟ *** وهل يجدي النحيب فلست أدري!!


فلا التذكار يرحمني فأنسـى *** ولا الأشـواق تتـركني لنومي


فراق أحبتي كم هزّ وجدي *** وحتى لقائهـم سأظـل ابـكي!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-04-2010, 01:02 PM
ghizlane.arab ghizlane.arab غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
مكان الإقامة: italia
الجنس :
المشاركات: 22
الدولة : Italy
افتراضي رد: كنـــــا صغـــار ....‎

رائع جزاك الله خيراً
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.87 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.76 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (3.84%)]