اليوم نـحن ..( عـلى ) الترآإب وغداً ( تـحت ) الترآإب ..! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 23-03-2010, 03:35 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
63 63 اليوم نـحن ..( عـلى ) الترآإب وغداً ( تـحت ) الترآإب ..!

ضيف غريب ..هل استعديت لإستقباله؟
اليوم..
أنت تجلس على الأريكه..
تحتسي كوباً من الشاي..
تضحك مع أهلك واحبابك..
ومستمتع بحياتك..
وفجأه...
!!

دخل عليك ضيف غريب!!
من غير أن يطرق بابك..فهو ليس متعود على ذلك!!
تحاول أن تهرب منه فلا تستطيع!
ماجاك يدور زاد
ولايبغا منك فلوس

جاك بياخذ شي واحد

ويروح

جاك
بياخذ...
روحك..
الضيف هذا هو:

( ملك الموت)


( و جآءت سكرة الموت بالحق )



ياترى هل استعديت لاستقباله؟؟

تخيل لو لحظه بس..


أن الضيف هذا قادم لك اليوم!!

على اي حال بتكون؟

بتكون على طاعه...

ساجد

راكع

صايم

قائم

مجاهد...
والا بتكون على معصيه...

ترقص

تغني

تسرق

تزني

تظلم
تشاهد الأفلام..

أنت تخيل لو لمره بس ..


تخيل إنك رحلت فجأه ..
من دون أي سابق إنذار
من هالدنيا اختفيت..
إبتعدت ..ورحت..
رحت لبعييييييييد ..
لمكان مامنه رجوع ..
لظلام ماله حدود ..
ولدنيا ..الكل بها موعود ..
خلاص ..

أخذك الموت وخلاك ..
خلاك بالقبر وحيد ..
تايه ..
حاير ..
متألم ..
ياترى ؟

بتقدر تتخيل .. في هذا اليوم حالك ؟

بتصرخ ؟

بتبكي ؟



تخيل لو كان موتك على معصيه ؟

إيش إللي ممكن تخسره !!
حياتك؟؟
دينك ؟
أخرتك ؟
كلك ؟
ياترى بتلوم نفسك لأنك في يوم .....عصيت ربك؟
أو إنك .. ظلمت .. ؟
أو حتى لأنك..في يوم كذبت ؟
اكيد انك ندمت..
لكن بعد فوات الأوان...

تخيل لو انت الأن في القبر..
يغطيك التراب..
ويغشاك الظلام..
ولوحدك..في وحشة القبر

فجأة..!
جاءك منكر ونكير..

تقدر تجاوب على اسألتهم؟

من ربك..مادينك..من نبيك؟
والا بتقول..
ها..ها لا ادري..
لاتجرب الآن..

قد تستطيع ان تجاوب في الدنيا..ولكن الوضع في القبر مختلف!!
تخيل لو قامت القيامه..
وكنت من الذين قيل فيهم:


خذوه فغلووووه...ثم الجحيم صلوووه...

عيش هذي اللحظه وتخيل نفسك لو ألقي بك في جهنم...
تخيل هذه اللحظه قبل أن تصبح واقع..
وحينئذ لاينفع الندم..

تخيل وانت تصرخ بأعلى صوتك وتبكي وتردد:

(ربنا أخرجنا منها فإن عدنا فإن ظالمووون)..
ثم يأتيك الجواب :
(قال اخسؤا فيها ولاتكلموون)

* أخي الغالي/ أختي الغاليه :

تب الى ربك قبل فوات الآوان..
فاليوم أنت على الأرض..
وغدا تحت التراب...
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 156.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 154.79 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.10%)]