تحويـــل لغة الفوتوشوب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147203 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 266 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > قسم الفوتوشوب
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 06-03-2010, 03:32 PM
الصورة الرمزية هدايه
هدايه هدايه غير متصل
مشرفة ملتقى البرامج
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: لآ يوجد مكآن معين !! اليوم فوق الأرض وغداً تحتهآ..
الجنس :
المشاركات: 6,318
الدولة : Morocco
Arrow تحويـــل لغة الفوتوشوب

لكل جهاز إصدار ولكل اصدار طريقه يعني اختار الطريقه اللي تناسب جهازك

لكن افضل شي تخلوه انجليزي لأن معظم الشرح بالأنجليزي


^
^
^

طريقتي الخاصه سهله :

من لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) مع الضغط على مفتاح ( ctrl ) اضغط على حرف ( k )

أي ( ctrl + k )

وستظهر لك لوحة طبق مافيها

ثم اذهب الى لغة التطبيق

واختار اللغه العربيه أو الأنجليزيه

ثم اضغط موافق ثم اقفل البرنامج وافتحه مره اخرى من جديد تجد لغة التطبيق تغيرت




: : : : : : : : : : : : : : : : : :




اما الطريقه الثانيه المنقوله من المنتديات :

بكل بساطه قبل ما تضغط على الفوتوشوب

اضغط من لوحة المفاتيح من اليسار لليمين ( Ctrl + Shift + M )

ثم بيجيك عربي انجليزي اختر عربي

ثم ( OK ) اللحين بصير الفوتوشوب حقك عربي

وفي نفس الوقت الوقت اذا بغيت تحوله من عربي الى انجليزي نفس الشي





منقول للفائده
__________________
اضغط على هذه الورده


" دخول أشبه بـ [ غياب ] "
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.62 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.89 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (2.67%)]