اول مرة ادخل منتداكم ياليت تســـــــــاعدوني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242318 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 121 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          النزاهة من أخلاق الكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          فصل المقال.. في ضيق الأفق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > قسم الفوتوشوب
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-02-2010, 07:00 AM
متعب ابو محمد متعب ابو محمد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مكان الإقامة: اااااا
الجنس :
المشاركات: 1
افتراضي اول مرة ادخل منتداكم ياليت تســـــــــاعدوني

السلام عليكم ورحمة الله
طبعا انا اول مرة ادخل منتداكم علشان مواضيعكم عن الفوتوشوب وماشاءالله
استفدت كثير وانا بالنسبة للفوتوشوب ماعمري استخدمة
لكن الحين صار عندي معلومات مش بطالة وانا امنيتي ان يكون عندي معلومات ولو بسيطة المهم اعرف اشلون استخدمة ومع الاستمرار اكيد راح ابدع خخخخخخخخخ
اولا الله يعينكم على اسئلتي بس ابيكم تجاوبوني
1-انا الاصدارالي عندي اثنين ماادري كم الاصدار بس في نهايتة 3والثاني رقم6
اتوقع الاصدارالسادس
2-تواجهني بعض المشكلات في استخدام الادوات مثل الاداة tالي تخلي الخط متقطع
ماتظهر معي يعني الي تخلي الخط عادي ونازل تجي بس هاذي لاوكمان الصور المتحركه ماتجي..
لما اجي اكتب نص سواء عربي او انجليزي مايكتب ابدا
طيب اذا بغيت احمل اي اصدار من جديد اقدر احمل بنفسي
ولازم احذف الاصدار الي عندي بعدين احمل
يعني الزبدة بعض الاشياء ماتكون مفعله علشان اختارها
اذا عندكم اجابة لاسئلتي وعندكم حل وتفيدوني اكون شاكر الكم ومااحتاج اني احمل البرنامج من جديد (لاني اتوقع انا بنفسي الي خربطة لما كنت احاول واجرب ) انا قلت كذا علشان تفهمون زين مشكلتي وانتم هنا اني ماشاءالله خبرة اتوقع راح القى حل لمشكلتي وراح تكون بسيطة بالنسبة لكم )
على فكرة انا جهازي شكلة لايدعم للعربي يعني مالة داعي احمل من جديد
والي عندة اجابات ياليت يكون الشرح بالصور
وشكرا للي يجاوب والي مايجاوب
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.71 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (2.97%)]