هل هذا جائز؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          مفاتيح المرور.. لماذا تعتبر أكثر أمانًا من «المصادقة الثنائية»؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          ميتا تُصلح أخيرًا واحدة من أكبر مشاكل Threads على الكمبيوتر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          تسريب جديد يثير الجدل: آيفون 18 برو قد يقترب من الشاشة الكاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-01-2010, 04:26 PM
الوردة الذابلة الوردة الذابلة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Algeria
افتراضي هل هذا جائز؟

السلام عليكم
متزوجة منذ ستة سنوات وأم لطفلين، نعيش مع عائلة زوجي (أمه وأخته وزوجها)، كل نفقات الدار وقعت على عاتق زوجي، من أبسط الأشياء خبز وحليب إلى فواتير الماء والكهرباء والغاز، كوني إمرأة عاملة فإنني أنفق من أجرتي على طفلايا وألبي بالآخر حاجياتي، كما ذكرت فأخت زوجي وزوجها يعيشان معنا ويشكلان عبئ علينا، فهمهم الوحيد الأكل والشرب على حساب الآخرين، مع العلم أن زوج أخت زوجي عامل وليس له أولاد ، فنحن المكلفون بإعالته هو وزوجته وإمداد هذه الأخيرة بالمصروف في حالة ما تحتاج إليه، هل هذا منطقي؟ جزاكم الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 43.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 41.94 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.78%)]