لماذا نحن اغراب ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 25-12-2009, 11:38 AM
الصورة الرمزية sanfora
sanfora sanfora غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: usa
الجنس :
المشاركات: 140
الدولة : East Timor
10 لماذا نحن اغراب ؟؟

اتت ليلى لوالدها وقد اهوى به الهرم
وقالت وهي من لهف بها الآلام تحتدم
لماذا نحن يا أبتي لماذا نحن أغراب ؟
ألليس لنا بهذا الكون اصحاب وأحباب ؟
أليس لنا أخلاء أليس لنا أحباء
لماذانحن ياأبتي لماذا نحن أغراب ؟
يمر العام إثر العام يا أبتي بلا جدوى
فلا أمل ولا بشرى ولا نجوى ولاسلوى
سوى الآلام والشجن سوى الأحزان والمحن
سوى صوت من الأقدار يهتف دائما :وطني
لماذا نحن يا أبتي لماذا نحن أغراب ؟
لماذا نحن في سقم وفي بؤس وفي فقر
نظل نتيه جوابين من قطر إلى قطر
أما كانت لنا أرض بها الآمال تخضر
وفيها ترقص البشرى ويشدو فوقها الطير
أما كان لنا وطن يسبح باسمه الزمن
لماذا نحن ياأبتي لماذا نحن أغراب ؟
فيصرخ سوف نرجعه سنرجع ذلك الوطنا
فلن نرضى له بدلا ولن نرضى له ثمنا
ولن يقتلنا جوع ولن يهزمنا فقر
لنا أمل سيدفعنا إذا ما لوح الثأر
فصبرا يا أبنتي صبرا غداة غد لنا النصر


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.26 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.93%)]