لا تحزن ................. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-12-2009, 11:58 PM
الصورة الرمزية سهام المجد
سهام المجد سهام المجد غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 1,245
الدولة : Palestine
58 58 لا تحزن .................

لا تحزن .. !

!
إذا فقدت شخصاً عزيزاً عليــك قد اختطفه الموت منك ..
فهو أمانــة وقداختــار الله أمــانتــه .. !!
::
::


! ..
لا تحزن .. !
إذا فشلت في علاقة حب لم تكن لها دعائــم ..
وليسلها نهاية إلا الزوال .. !!
::
::


! ..
لا تحزن .. !
إذا تعرضت لمحنة المرض ..
فكــل دقيقــة تعانيفيــها تغسل فيها ذنوبــك .. !!
::

::


! ..
لا تحزن .. !
إذا ابتعد عنك أعز أصدقائك ولم يوضح لك الأسباب ..
فهو من خسرك وليس أنت .. !!
::
::


! ..
لا تحزن .. !
إذا اكتشفت أن أقرب الناسإليك هو ألد أعدائك ..
ولتحمد الله أنــك لم تعش بغفلــة طول عمــرك .. !!
::
::


! ..
لا تحزن .. !
إذا شعرت بأنك في محنة ومن حولك لا يشعرون بمعاناتك ..
فهم أيضاً يعانونوأنت لا تعرف معاناتهم .. !!
::
::


! ..
لا تحزن .. !
إذا ظلمك من أحسنت إليهم ..
فلست أول مظلوم .. ولتكنمظلوم ولا تكن ظالم .. !!
::
::


! ..
لا تحزن .. !
على حبيبً رحل وخلفك أشلاء مهشمة ..
فلابد من وجودشخص آخر يلملم الحطام التي خلفها الحب السابق .. !
::
::


oOo oOo oOo
هكذا هي الحياةمزيج منالحب . . الفراق. . الفرح. .
الحزن . . الابتسامة . . الدموع . .
فلنحاول بكل ما نملكمن قوه التماسك ضد الظروف التي تساعد على دمارنا وتحطيمنا .. !فالحيــاة أجمل من أن نقضي ما تبقى من العمر نذرف الدموع على من فقدناه ..
وفي المقابل هو لا يحسب أي حساب لتلك الدموع المتناثرة .. !
.. ..
oOo oOo oOo


الابتسامـــ ـــه أقل تكلفه منالكهرباء
ولكنها أكثر أشراقــــ ـــاً
للأمانة منقووووووووووووووول
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 71.19 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.35%)]