مين قال انو اللغة الانجليزية صعبة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 25-11-2009, 05:14 AM
عاشقة الرنتيسى عاشقة الرنتيسى غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 352
الدولة : Palestine
افتراضي مين قال انو اللغة الانجليزية صعبة

عائلة


راحوا لامريكا
وهم باللغة الانجليزية ولاإشي يعني ما بيفهمو أي إشي بالإنجليزي
وبدهم يوقفو تاكسي
قالوا تكسيشن.. وقف التاكسي وركبوا معاه
قالوا للسواق ودينا لمطعميشن ناكل رزيشن ودجاجيشن
وداهم للمطعم واكلوا وخلصوا ورجعوا للتاكسي
وقالوا له ودينا للفندقيشن
وداهم للفندق
قال ابوهم : من يقول ان اللغه الانجليزيه صعبة ؟
والله انها سهله واكثر.
قال السواق:



































والله لو أني ماني عربييشن كان اكلتو زفتيشن
__________________
مســافــرة بـين حــروفـي

الحياة سفينة شراعها الأمل وأملي بالحياة أن تدوم صداقاتي

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 93.87 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 92.15 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.83%)]