أوقفوا عضويتها يا أنا... ياهي ........في المنتدى ! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730840 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079848 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 26-10-2009, 07:01 PM
اسلامي حياتي اسلامي حياتي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 108
الدولة : Morocco
Angry أوقفوا عضويتها يا أنا... ياهي ........في المنتدى !

أوقفوا عضويتها يا أنا... ياهي ........في المنتدى !

أ
وقفوا عضويتـهـا .. يـاأنــا .. ياهــي فـي المنتدى !!

قد تتفـاجـئوا جميعـاً من عنــوان الموضـوع .. لكـن هذه هي الحقيقـة ...


يـوجد بيننــا ((...)) لاأريـد أن أقـول اسـم العضـوه ولـم اعتــبرها


عضــوه معنـا حقآ!!! .

ولســت مستعده أن أتعب أصابعي من أجــل أن أكتب اسمهـا .. !!


لكــن أريـــد أن أوجـه هــذه الرسالــة لهـا اولاً .. أمـام الجميع حتـى يكـونوا


حـذريـن جـداً خـلال التعامل معـها أو الأصـح يتـم حذفهــا من المنــتدى


ولو استطيـــــــع لحذفتهــا من المجتمــع ككــل . . .



في بداية مشاركتي في هذا المنتـدى كنـت أراها حبوبـة عنـد بعض الأشخـاص

وهـذا ما أراه من تفاعلــهم معها.. وأيضـاً كــانت تسـاعد البعـض عندمـا يطلـبون

العــون منهـا .. ومـا كانت أبداً تخذلهـم ..بالعكـس كـل شي يكـون على مايـرام ..

وهذا الذي أذهلني فيــها .. لم يطلب منهـا شـيء .. إلا مـدت يـديهااا للمسـاعدة ..



بصـراحـة أحببتـها لمساعدتـها لأخواتنـا ... ويــوم بـعد يـــوم


أقتـربت منها أكثـر ..وتعـرفت على شخصيتهـا أكثـر وتبيّــن لي أنهـــا


اجتماعيـة وخاصـة عن طـريق مساعداتـها التي كـنت أعتقـد أنهـا لوجه الله ..!!


لكن للأسف وأقولـها لـكم وبكل صراحة .. ليتني لم أتعرف عليها ولم أعرف اسمها..

لأنها ذات كيــان أجــوف وفــارغ.....!! لا حول ولا قوة إلا بالله ..

هي أنـانيه وظالـمة ويكـفـي إنـها ظلـمت بعضنـا ..

إنها لا تعرف الفرق بين الحق والباطل ...

إنها تحـرم صاحب الحـق من الحصول على حقه وتعطيه إلى أعـز..الأشخاص إليها !!

وتخدع وتبين أنها غير ذلكـ وقد تتسائلـون جميعـــاً .. من هــي ؟؟؟؟

الكل يحب أن يعرفها ولكن ليتني مثلكم لا اعرفها ...ولكن !

كل ما أعرفـــه أنهـا لابد ان تحـذف من الوجود !!!



وأنتم أيضا لابد توافقونني الرأي .. ومهما كانت أعمالها رائعة لبعـض الأشخـاص...

لابد أن يحذف اسمها .. أنـا لم أذكر اسمهـا في بداية الموضوع ليس لأنني خائفة..

لا.... ولـكن كـنت لا أحـب أن أفضحها بين الخلق ولكــن

اتضـــح أن الكــــل يجب أن يتعرف على هويتها ...


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



""""""(( المجـــــــــاملــــــــــــة )) """""""




فمثـلآ يكـون الموضـوع يستحـق النقـد وتجـد الأعضـاء يكتبـون لـدى مرورهـم

"رائع تسلم" وتسلمي لنا ويسلمو وجميل ورائع " برغم أن النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور امكانياته

فأنا أتمنـى حذف"المجاملة" من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب ..



هذه الدعوة لحذف المجاملة من منتدانا ..

بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل ..

المقصود .. النقد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنا ..

بل وحتى نقلنـا ..

وإلى الأمــام .. دائمــًا

ودمتــم لنا شموعا لا تنطفيء



منقووووول
__________________
اللهم أرزقني بزوج صالح تقي نقي شاكر لنعمك عليه يعينني على طاعتك
استحلفكم بالله قولو اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن








رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 99.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 97.35 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.73%)]