كفارة الغيبة . - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730025 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079061 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 880 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 16-10-2009, 09:58 PM
الصورة الرمزية عبدالله المشهداني
عبدالله المشهداني عبدالله المشهداني غير متصل
مشرف ملتقى الصور والخلفيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 6,677
الدولة : Iraq
Cool كفارة الغيبة .

يا ترى كم مرة تكلمنا على بعضنا من ورا بعض ؟ كثير صح؟


امممممممممممممممممممممممممممممم .. الله اعلم


يمكن ولامرة


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم أظفارمن

نحاس يخمشون وجوهم وصدورهم.




فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟


فقال:


هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم


يا مصيبة !! طيب , وش الحل ؟؟


كفارة الغيبة


هي ان تعتذر للشخص وتطلب منه مسامحتك , وتندم على اللي عملته


بس صعبة شوي يعني بتخجل


طيب


عندي الحل


الحل إننا كلنا نسامح بعضنا


على كل غيبة أو خطأ صار بيننا سواءعرفنا


أو ما عرفناه


وش بتستفيد؟؟


صدقة تؤجرعليها , وسبب لمغفرة ذنوبك


قال تعالى : ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرضأُعدت

للمتقين , الذين ينفقون في السراء والضراءوالكاظمين الغيظ والعافين عن الناس




والله يحب المحسنين


طيب كيف ؟؟ قول معاي

' اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني






فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل'


' اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي


وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة وبلوغ مراتب المحسنين'


متأكد قلت معي؟؟؟؟


أرسلت لك هذه الرسالة لأني سامحتك على كل أخطائك وغيبتك لي

فساهم في نشرالمحبة والتسامح وارسلها لكل شخص لتخبره انك سامحته على

اغتيابه لك , ولا تنسى مرسلها من صالح الدعاء لأنه أحبك وسامحك

--

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك







لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

منقول للفائدة والعبرة
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 74.74 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 73.04 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.27%)]