اعاني من احساس غريب ..! اي اسبق الاحداث - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         (زمن الدجال وحفظ النفس) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          شهر الله المحرم وفضائله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عاشوراء والسنن الإلهية في صراع الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2009, 12:19 PM
alwafa soul alwafa soul غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: Kuwite
الجنس :
المشاركات: 26
63 63 اعاني من احساس غريب ..! اي اسبق الاحداث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياشيووخنا الكرام انا ومنذ فترة طويله اعاني من احساس غريب ..

اي بمعنى اسبق الاحداث .. مثلا تأتيني حاللات بان مثلاً ساسمع خبر وفاه .. وفعلا اسمع خبر وفاة لكن بعد فتره ...
وايضا حينما نقرر ان نسافر ينتابني شعور بانه سحصل شي ما .. واحاول ان انبه اهلي واخبرهم بااحساسي يقولون لي لا لن يحدث شي ولكن قسم بالله يحدث شي فعلا يعيق سفرنا اشياء غريبه كفقدان جواز السفر او تعطل امر ما..،، هذه فقط بعض الامثله ولكن التي عشتها كثير لااستطيع ذكرها لاختصار الموضوع
فانا لااعرف وكيف يحدث لي هذا
وهذه الاحاسيس لا تنبئني الا بحدوث الشر ..
يعني نسبة تحقق هذه الاحاسيس هي 85% وناردا مايخطأ احساسي

فارجو من احد يفسر لي ماهذا هل هو نوع من المس او شي او مرض نفسي ...؟

لاني والله تعبت كثيرا من هذه الاحاسيس ..

اريد ان اطمئن اذا كانت هذه الاحاسيس شي طبيعي او لها تفسير ثاني ؟..

ارجو الرد في اقرب وقت ..


شاكرة لكم ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-07-2009, 02:49 PM
الصورة الرمزية الشيخ أبوالبراءالأحمدى
الشيخ أبوالبراءالأحمدى الشيخ أبوالبراءالأحمدى غير متصل
إسأل ونحن نجيب بحول الله تعالى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: برمبال القديمة ــ منية النصر ــ المنصورة
الجنس :
المشاركات: 2,684
الدولة : Egypt
Lightbulb رد: اعاني من احساس غريب ..! ارجو مساعدتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafa soul مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيووخنا الكرام انا ومنذ فترة طويله اعاني من احساس غريب ..
اي بمعنى اسبق الاحداث .. مثلا تأتيني حاللات بان مثلاً ساسمع خبر وفاه .. وفعلا اسمع خبر وفاة لكن بعد فتره ...
وايضا حينما نقرر ان نسافر ينتابني شعور بانه سحصل شي ما .. واحاول ان انبه اهلي واخبرهم بااحساسي يقولون لي لا لن يحدث شي ولكن قسم بالله يحدث شي فعلا يعيق سفرنا اشياء غريبه كفقدان جواز السفر او تعطل امر ما..،، هذه فقط بعض الامثله ولكن التي عشتها كثير لااستطيع ذكرها لاختصار الموضوع
فانا لااعرف وكيف يحدث لي هذا
وهذه الاحاسيس لا تنبئني الا بحدوث الشر ..
يعني نسبة تحقق هذه الاحاسيس هي 85% وناردا مايخطأ احساسي
فارجو من احد يفسر لي ماهذا هل هو نوع من المس او شي او مرض نفسي ...؟
لاني والله تعبت كثيرا من هذه الاحاسيس ..
اريد ان اطمئن اذا كانت هذه الاحاسيس شي طبيعي او لها تفسير ثاني ؟..
ارجو الرد في اقرب وقت ..

شاكرة لكم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
أختى الكريمة / القطرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعـــــــــــــــــد
اعلمى رحمنى الله وإياك أن

أحاسيسك هذه طبيعية ولا علاقة لها بالجن ولا النفس ، إنما هى نوع من الفراسة ، وعليك أن تذكرى الله كثيرا وتستغفريه ، يتحول إحساسك للخير والاستنباء به إن شاء الله
بارك الله فيك
__________________
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا
إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ(53) سورة الزمر
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.45 كيلو بايت... تم توفير 2.16 كيلو بايت...بمعدل (4.11%)]