الهرب نص المرجلة.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-05-2009, 11:14 AM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
075 الهرب نص المرجلة..

الهرب نص المرجلة





في أحد الليالي قرر أربعة شباب أن يركبوا تاكسي ولا يدفعوا الأجرة، واتفقوا أن ينزلوا من التاكسي في وقت واحد ويهربوا.
وبالفعل أوقفوا أول تاكسي .. وركبوا فيه وراحوا مشوارهم ..




أول ما وقف التاكسي فتحوا الأبواب بسرعة ونزلوا وهات يا هرب وركض، وأرجلهم تسابق الريح.




وجدوا أمامهم بناية لساتها مبنية جديد ومش مسكونة ... فدخلوا فيها وكانت مظلمة لأن الدنيا ليل ، وطلعوا الدرج ركض إلى الطابق الأول ثم الثاني ثم الثالث حتى وصلوا الطابق الأخير .. حيث وقفوا في الظلام يلهثون من التعب.




فجأة قال أحدهم : يا ترى ايش صار بسواق التاكسي ؟؟؟








جاوبه واحد كان واقف معهم في الظلام :
أنا راعي التاكسي ..

بس قولوا لي ايش القصة ؟

ليش هربتوا ؟

خوفتوني !!!


__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 79.19 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 77.47 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.17%)]