من خلف آلاف الحدود - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732130 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081331 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2009, 10:28 PM
الصورة الرمزية فاديا
فاديا فاديا غير متصل
مشرفة ملتقى الموضوعات المتميزة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 2,440
الدولة : Jordan
افتراضي من خلف آلاف الحدود

ما بال أحلام المدينة أصبحت
أشلاء أجساد ، زحفت الى الطاعون؟

الصبح المضيء استحال رمادا
والنهار سواد دامس وغيوم

لا زهرة بيضاء تشرق ها هنا
لا نهر ، لا طير على الغصون

و مساء ، يسكب الدمع رثاءا
على قلوب ، فارقتها النجوم

يتربص الليل بوحشته بنا
وصقيع الظلام يقتحم السكون

والماضي البعيد يطل بحزنه
ألا أيها الليل ، أما مضت السنون؟

أرملة فرح تنسج ثوب عرس
في ظلمة ليال مزقتها الظنون


أبناء آوى وكلاب صيد تعوي
وأناس، إلى الحظيرة مسرعون


تترنّح الأنفاس بشظايا قلوب
ومخالب سوداء ترسمها العيون


جثث الأماني تطفو ومن تحتها
بركان ألم ، أحفاده يزمجرون


تنهار أطياف حلم وادع وخلفها
تنتحب قلوب،،،، خنقتها الهموم


هي ذي بواخر الحزن تنوء بحملها
فهل في المآقي غير الدموع يكون ؟


إذا ما النفس الحزينة أجهضت آمالها
فأي شيء.....بل كل شيء يهون
__________________
[/CENTER][/COLOR]

أنا لم أتغيّر !
كل ما في الأمر أني !
ترفعت عن ( الكثير ) !
حين اكتشفت أن ( الكثير )
لا يستحق النزول إليه !

التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 07-04-2009 الساعة 02:08 AM. سبب آخر: بناء على طلب صاحبة الموضوع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-04-2009, 11:58 PM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,721
الدولة : Egypt
افتراضي رد: من خلف آلاف الحدود

مشرفتنا الفضلى فاديا

كلمات عميقة كما تعودنا منكِ

كل الشكر لحضوركِ المميز
كل التقدير لما يسطره قلمكِ اللامع

أدام الله عليكِ نعمه
__________________
.

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ
وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ،
وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ،
وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ،
وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-04-2009, 03:33 PM
الصورة الرمزية فاديا
فاديا فاديا غير متصل
مشرفة ملتقى الموضوعات المتميزة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 2,440
الدولة : Jordan
افتراضي رد: من خلف آلاف الحدود


قالوا ابتسم! واطرح الهم جانبا .
كيف؟؟ونحن بآلامنا غارقون ؟


إذا ما كنّا للتبسّم أهلا
فرسم على الشفاه ماذا يكون ؟


والسرور بغير ما داع أو علّة
يقال فيه ..ضرب من الجنون


أنفرح، واللحظات تجري وتهلكنا
وإنّا لا بدّ ، ذات يوم، ساقطون؟


تغيب في الأفاق شموس أيامنا
ويا لحسرة ما كان وما لم يكون


ترحل ليالينا وعطر العمر فيها
حقائب حيرى في دروب السنين


كلماتنا تفنى وتبلى ايادينا
ونودع ما كتبنا أدراج الحنين


حنين الى عمر مضى في خلسة
ما كان يوقفه فرح ولا.. أنين




عذرا أحبتي..ودون ما سبب
اختارَ قلمي اليوم لونا حزين !
__________________
[/CENTER][/COLOR]

أنا لم أتغيّر !
كل ما في الأمر أني !
ترفعت عن ( الكثير ) !
حين اكتشفت أن ( الكثير )
لا يستحق النزول إليه !
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.13 كيلو بايت... تم توفير 2.63 كيلو بايت...بمعدل (4.63%)]