ابغي انشودة "لو بعدنا " mp3 (تم تلبية الطلب) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تقرير: هاتف آيفون لن يتأثر سلبا بالذكاء الاصطناعى على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تحذيرات من ثغرة خطيرة فى شرائح كوالكوم قد تهدد الهواتف والأجهزة الذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ثورة الذكاء الاصطناعي.. إطلاق نموذج gpt-5.5 بقدرات خارقة للبرمجة والأبحاث (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حرارة قاتلة.. كيف تحمى بطارية هاتفك من التلف فى الطقس الحار؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          لماذا تفشل بعض الهواتف القديمة فى تحديث الساعة تلقائيًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726897 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075918 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 20-02-2009, 02:37 PM
كحيلة العينين كحيلة العينين غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: الامارات داري ومرباي
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : United Arab Emirates
047 ابغي انشودة "لو بعدنا " mp3 (تم تلبية الطلب)



السلام عليكم ..

كيفكم يا احلى اعضاااء ؟؟

هذي هدية مني مشان اتجيبوا الانشوده ..



اسمها : لو بعدنا ..

المقطع :

لو بعدنا
لو جفينا
لو يموت الوصل فينا
الغلا يبقى غلاكم
لو نسيتم ما نسينا

الانشودة : على حسب ظني اعتقد انها اماراتيه ..

بس انا ابغيها كامله محد عندوو اياها كامله ؟؟؟

انا عندي جزء بسيط منها .. ما يعدي الـدقيقة .. للأسف ..

وهياا كيييييييييير حلوه ..

عشان كذا اانا بدي اياها ..

الله يجزاكم الجنه وكل الخير ..

بس لا اطنشوني ..

طاااااف ما ابغييه

ودي ووردي ..

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 88.86 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 87.16 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.92%)]