بيان "ثوري" - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 31 - عددالزوار : 63 )           »          البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1579 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-01-2009, 06:10 PM
الصورة الرمزية المستمر
المستمر المستمر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: جبل الـنـار ( نابلس )
الجنس :
المشاركات: 321
الدولة : Palestine
075 بيان "ثوري"

بيان ثوري




رؤية جديد...



***



بعد ان صارت قصّتهم مثلاً ، وتخاذلهم عبرة، وسيرتهم على كل لسان اجتمعت الثيران الثلاثة بما فيهم الثور الأبيض ..اجتماعاً طارئاً ، مندّدين بما تتعرّض له"سيرهم" الذاتية من تشويه و تزوير وتطاول من قبل بني البشر ،معتبرين أن سرد قصّتهم لأجل (العبرة) شيء معيب فهناك من "المواقف" المعاصرة ، ما هو أبلغ منها عبرة وأبشع منها صورة:مستغربين ترديد غلطتهم تلك "على الطالعة والنازلة" :فلم يخلُ كتاب أمثال، ولا منهج دراسي ، ولا خطبة جمعة، ولا مظاهرة سلمية، ولا مسيرة تضامنية ، ولا بيان حزبي ، من تضمين عبارة: " أكلت يوم أكل الثور الأبيض"..







لذا قررت الثيران الثلاثة إصدار بيان توضيحي لجامعة الدول العربية موقع من المتضررين من القصّة وهم: الثور الأبيض ،والأحمر، والأسود، فيما يلي أهم بنوده..







أولاً: السادة أعضاء جامعة الدول العربية (بمن فيهم ؛حكومات وشعوباً وأحزاباً وتنظيمات فكرية وقيادات شبابية ..الخ )، من المعيب أن تسردوا قصّتنا (للعبرة) في كل حرب أو حصار أو اجتياح تتعرّض إليه أي من دولكم او مدنكم ..فنحن عندما سكتنا عن "ثورنا" الأبيض، سكتنا لأن عددنا ثلاثة وعدوّنا أسد..أما أنتم فعددكم اثنان وعشرون دولة وعدوّكم "أرنب"..







ثانياً:عندما ضحّينا بثورنا الأبيض "صمتنا مرغمين"..أما أنتم ومع كل تضحية تصمتون "طائعين ومتبرّعين"..







ثالثاً:في تلك القصة الملفّقة، لم نشارك في حصار أو تجويع أو قتل "الثور الأبيض" إرضاء للأسد..أما أنتم فتتسابقون مع سقوط أي ضحية..بالحصار والتجويع والقتل ..و لعق يد الجاني استرضاءً وتقربا..







رابعاً:لم نلجأ الى مساعٍ دبلوماسية ، او محادثات ثنائية بيننا وبين الأسد ، فنحن نعرف أن لا حوار ولا محادثات ولا هدنة بين الفريسة والمفترس ، فاللغة الوحيدة المشتركة بين الطرفين هي" توقيت الافتراس"..







خامساً: اذا لم تكفّوا عن ذكر "حكايتنا" على ألسنتكم ،وعلى منابركم وفي كتبكم ،ومناهجكم،فإننا سنقاضيكم في محكمة العدل الدولية بتهمة" انتحال شخصية".



سادساً وأخيراً: من المضحك المبكي.. انكم بسياساتكم وبسياسييكم وبعلاقاتكم الدولية، لم تأخذوا العبرة حتى من" ثور"..



***



التوقيع التوقيع التوقيع



الأسود الأبيض الأحمر




__________________
لا تحسب المجد تمراً أنت آكله****لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
[CENTER]<a href=http://forum.ashefaa.com/image.php?type=sigpic&userid=33187&dateline=1170760119 target=_blank>http://forum.ashefaa.com/image.php?t...e=117076 0119</a>
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-01-2009, 07:58 PM
الصورة الرمزية إكرام أحمد
إكرام أحمد إكرام أحمد غير متصل
مشرفة الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 4,885
الدولة : Algeria
افتراضي رد: بيان "ثوري"

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع
والله يعين الشعب على أنظمة الحكومة وعلى حكامها
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.54 كيلو بايت... تم توفير 2.14 كيلو بايت...بمعدل (4.21%)]