بخصوص الاكتتاب فى الاسهم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729939 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078970 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 869 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11-04-2006, 12:06 PM
الصورة الرمزية الفهد2
الفهد2 الفهد2 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية
الجنس :
المشاركات: 24
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي بخصوص الاكتتاب فى الاسهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

الكل يعلم ان اسهم الابحاث السعودية حرام والكل يعلم ذالك ولاكن انا اريد فتح محفظة فى احد البنوك المحلية واوفونى بأن لا يمكن ان افتح المحفظة الا بعد الاكتتاب يتم تنشيط هذه المحفظة لتصبح محفظة تداول . وانا اعلم والكل يعلم ان الاكتتاب فى هذة الاسهم حرام ولاكن انا فكرت بأن اتصدق فى الاسهم التى تمنح الي من قبل هذة الشركة بشرط اخراج قيمة السهم الذى دفعتة لكى تنشط لى المحفظة.
ممكن احد يفتينى اذا مافي مانع .
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقترح ممكن ولا لا؟؟؟إذا أمكن الزعـ2010ـيم الملتقى العام 6 04-07-2006 02:38 PM
ممكن أو لا seeta اطلب انشودتك المفضلة 1 20-06-2006 09:07 PM
ممكن شمس الحق اطلب انشودتك المفضلة 1 22-12-2005 12:36 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 81.06 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 79.31 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (2.16%)]