برنامج msn 7 5 مع الباتش لفتح أكثر من مستخدم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13291 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 25-12-2008, 03:48 PM
lgida3 lgida3 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 142
الدولة : Morocco
افتراضي برنامج msn 7 5 مع الباتش لفتح أكثر من مستخدم

برنامج msn 7 5 مع الباتش لفتح أكبر عدد ممكن





msn 7,5


وكذلك تتبيث الباتش لجعل الmsn شغال 100/100

إليكم طريقة التثبيت

بعد تتبيت msn 7,5 اقفله

ثم عد الى تثبيت الباتش بنفس الطريقة مع msn

الان اصبح الmsn 7,5 شغال 100/100.

للتذكير اذا كان عندك msn 7,5 ولا تملك البرنامج الذي

يفتح عددا من ال msn لا داعي لكل هذه العملية

ما عليك الا اتباع هده الطريقة الموالية




التحميـــــل


لتحميل الباتش لتشغيل msn

التحميـــــل


شكرا لمروركم الكريم لا تبخلو علي بالردود المشجعة فماهي إلا أحرف


التعديل الأخير تم بواسطة ahmad12 ; 25-12-2008 الساعة 04:09 PM. سبب آخر: تعديل الروابط إلى مباشرة
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
messenger, msn, multi, software


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.82 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.06 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (2.95%)]