.!!..سؤال أيقظ غفلتي...! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2731058 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2080103 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 78 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 75 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 20-11-2008, 12:56 AM
zaynubya zaynubya غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الجنس :
المشاركات: 893
افتراضي .!!..سؤال أيقظ غفلتي...!

*



سؤال أيقظ غفلتي


*


*


*


ماما متى ندخل الجنة؟


انطلقت تلك الكلماات من في اختي الصغيرة رزاان


ماما متى ندخل الجنة ؟

كلمات انغرزت في داخلي لتوقظ غفلة خيمت على كياني ..

آه .. يارزاان
وماأدرااك مالجنة ؟ ..

الجنة .. قليلة في لفظها عظيمة في معناها ..

أتعلميين مالجنة ؟ ..

إنها سلعة الله الغالية ...

إنها الجنة ..

فيها مالاعين رأت ولاأذن سمعت ولاخطرعلى قلب بشر ..

الجنة ..

تلك التي باع الكثيير من أجلها روحه ..

من قدمت من أجلها أغلى ماتملك فلذة كبدها ليكون من الشهداء ..

هناك حيث اللقاء مع الحبيب .. ومؤانسة المحبوبين..

.احر. في عاجزة ..

فلن أستطيع وصف المشاعر التي خيمت علي في تلك اللحظة ..
حبيبتي رزان ..

هل تقصدين بذلك أنك اشتقت لها مللت من هذه الدنيا ومن أهلها ؟

مازلت في مقتبل العمر ..

ماذا أقول أنا وأمثالي ..

من أسرتها الخطايا..

وقيدتها الذنوب ..

فلاتوبة ولاإنابة ..

تبارز الله ليل ونهارا ..

وسرا وجهارا ...

فماأحلم الله حيث أمهلني ...

اشتقت إلى الجنة ...

وإلى لقاء الرحمن .. مللت من هذه الدنيا .. ومن أهلها..

لكن ..

زادي لن يبلغني ..

فآه .. من قلة الزاد .. ووعثاء السفر ..


فليتك تحلو والحيآة مريرة
وليتك ترضى والأنآم غضآب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العالمين خرآب
إذا صحّ منكَ الودّ فالكل هيّن
وكل الذي فوق الترآب ترآب

منقول
__________________
بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل *** فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج




رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 103.23 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 101.50 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.67%)]