وسواس الوضوء ، يزداد عندي أيام الصيام في رمضان ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729992 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079035 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 873 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 23-07-2008, 02:37 AM
نجيبه 11 نجيبه 11 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: الامارات العربيه المتحده
الجنس :
المشاركات: 1
افتراضي وسواس الوضوء ، يزداد عندي أيام الصيام في رمضان ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مشكلتي بدأت من ثلاث سنوات..كنت اشك بصلاتي وعدد الركعات وبالوضوء ولكل صلاه اتوضأ عشر مرات :

بعدها اصبحت شكوكي حقيقه فأحس بخروج ريح في كل مره اود ان اصلي فيها فأصبحت اخاف اقتراب وقت الصلاه

وفي رمضان تبدأ معاناتي الحقيقه فلا أذهب إلى المسجد لصلاة التراويح ولكن اجاهد نفسي للقيام

كلما بدات الوضوء يخرج الريح مني بلا صوت ولا ريحه ولكن احس بخروجه مني فاعيد الوضوء وعندما أبدأ بالصلاه يتكرر نفس الشيء وانا على هذه الحاله من ثلاث سنوات

سمعت بفتوى بانه يجوز لي الصلاه حتى لو خرج مني ريح لانه يعتبر سلس الريح..ولكن هنا تبدأ معاناتي ايضا فكل مره أتوضأ احس بخروج ريح فاعيد فأقول في نفسي كأني كنت متعمده لو اعدته لن يخرج ويخرج واذا هممت للصلاه تتكرر المأساة وأقول لو انني لم احرك رجلي هكذا لما خرج الريح فانه ليس سلس !!

قتلني الوسواس وقتلتني هذه الافكاره وانا الحمدلله خلالص هذه السنوات لما اقطع الصلاه ابدا ولم أاخرها ولكن انا متعبه جدا من هذا الوضع خاصة امام الناس واما نفسي التي اصبحت العباده ثقل عليها ..والعياذ بالله


وايضا مشكلتي الثانيه...هي بعد الانتهاء من التبول..اشعر انني لم افرغ منه فأجلس في الحمام اعزكم الله ما يقارب العشرون دقيقه وبعد انتهاءي اشعر بقطرات بول في ثيابي الداخليه فأصبحت اغير ملابسي لكل صلاه مما شق علي الامر واصبحت اعاني كثيرا..وهذا الشي يزداد عندي في رمضان وايام الصيام..حيث اشك بطهارتي كثيرا

ارجو منكم الجواب الكافي ونصيحتي فانا متعبه جدا ..



وجزاكم الله خير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.98 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.76%)]