ممكن لو سمحتوا؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل يخنة البطاطس والحمص بخطوات بسيطة.. مغذية ومشبعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2008, 02:26 PM
الأميرة الحرة الأميرة الحرة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Bahrain
Unhappy ممكن لو سمحتوا؟؟؟

ممكن اناشيد أطفال انجليزية
وأناشيد اطفال عربية
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-06-2008, 02:41 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي الكريمة الأميرة الحرة
بــ((ملتقى الشفاء الإسلامي ))،إن شاء تفيدي وتستفيدي رفقة إخوتك
بخصوص طلبك أختي،هذا رابط صوت الشفاء خاص بأناشيد متنوعة عربية للأطفال
http://www.ashefaa.com/enshad/sounds.php?tasneef=17


وهذا رابط مباشر من صوت الشفاء لأناشيد طيور الجنة بالانجليزية
http://www.ashefaa.com/enshad/sounds.php?shareet=166

إن شاء أكون لبيت طلبك أختي الكريمة
وأهلا وسهلا بك بيننا
وفقك الله وأسعدك

__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-06-2008, 02:56 PM
الأميرة الحرة الأميرة الحرة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Bahrain
افتراضي

شكرا اختي الكريمة ولكني اريد للحفظ وليس للتحميـــل
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-06-2008, 03:23 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي

أهلا أختي الأميرة الحرة
ممكن أختي تقومي بتحميل الأناشيد جميعها من صوت الشفاء
إليط الطريقة :
1- لما تفتح نافذة النشيد اضغطي على ((اضغط هنا لتنزيل الملف))
2- للتحميل اضغط هنا بزر الماوس الأيمن وأختر حفظ الهدف باسم >> Save Target As ..

إن شاء توفقي في تحميل الأناشيد
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-06-2008, 09:35 PM
الأميرة الحرة الأميرة الحرة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Bahrain
افتراضي

شكرا اختي انا اريد مرة طلعنا لأن حينما حفظت مرة طلعنا كانت بس يقول لمن في السيارة وتالي يسكت مايكمل جهت نزل راسك ياوليد لا يسكت هذا الاستماع اما الفيديو حق مرة طلعنا مايشتغل
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-06-2008, 03:14 AM
yasmin qasim yasmin qasim غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: مكة
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

السلام عليكم
اتمنى انكم تعرضوا لي كليب ما احلاكي بدون موسيقى

وعني وطلب ثاني ممكن
انا معي تصاميم حلوة ابغى اعرضها بس كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-06-2008, 03:27 AM
yasmin qasim yasmin qasim غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: مكة
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اتمنى انكم تعرضوا لنا اناشيد طيور الجنة كلها وخاصة مرة طلعنا وما احلاكي واسناني واوا
بس تكون بدون موسيقى
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.72 كيلو بايت... تم توفير 4.36 كيلو بايت...بمعدل (6.32%)]