مدرسة العروبة الابتدائية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-04-2008, 08:27 AM
قذائف الحق قذائف الحق غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: Saudi Arabia
الجنس :
المشاركات: 149
الدولة : Saudi Arabia
Unhappy مدرسة العروبة الابتدائية

مدرسة العروبة الابتدائية

هي مدرسة من اثنين وعشرين فصلا
مديرها أجنبي عنها ولقوة شخصيته يديرها من بيته

على كل فصل معلم قد اختير بدقة فائقة
لأنه دائما ذكي لا يفهم شيئا
ودائما له صفات الكلب في الولاء
والحمار في الطاعة
حتى أن احد طلاب المدرسة يطلق عليهم
اثنين وعشرين وباءا مزمنا
ولاؤهم لمدير المدرسة أكثر من ولائهم لله ألف ألف مرة
دائما على خلاف تحسبهم جميعا من كثرة اجتماعاتهم
ولكن قلوبهم شتى

فصولها مظلمة بالرغم من تميز موقعها
طلابها تعساء
بعضهم نيام
وبعضهم سكران
وقلة منهم تتحرى الحلال والحرام

ليس للمدرسة زي موحد
كل فصل بزي يميزه
فهذا بثوب وذاك بطربوش وآخر بعقال
والغريبة أن كل منهم يسخر من زي أخيه
والأغرب أنهم سخرية لجميع من حولهم من المدارس
مدرستهم بعضها مختلط والآخر خصص صفوف للبنات وأخرى للبنين

طلابها كبار وعقولهم صغيرة
بعضهم غني بلا حدود
وبعضهم فقير بلا ملابس
يسخر الغني من الفقير
ويكره احدهما الآخر
دائما على خلاف
تجمعهم وجبة وتفرقهم عصا



مدرسة بلا منهج يدرس ولا كتاب يقرا
دائما طلابها لم ينجح منهم احد
بالرغم أنهم كانوا متفوقين وهم صغار وذلك لقوة منهجهم حينذاك

إخواني الأعزاء هذه سلسلة خواطر قد كنت كتبتها منذ سنوات ولم تقرأ من قبل عن مدرستي التي درست بها وانا صغير ولا زلت اتعلم منها العبر اردت فقط ان تعم الفائدة
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 99.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 97.74 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.71%)]