شو رأيكم بالجلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 24-02-2008, 11:57 PM
الصورة الرمزية ياسمينة دمشق
ياسمينة دمشق ياسمينة دمشق غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: syria
الجنس :
المشاركات: 1,752
الدولة : Syria
Wink شو رأيكم بالجلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردود أفعال الأزواج على الجلي

"إن كنت أريد من زوجتي شيئاً ، لابأس بالجلي"
زوج وصولي

"إن الجلي وسيلة لكسب مودة الزوجة إن مارسته مرة أو اثنتين بالشهر
زوج دبلوماسي

"أجلي كما تجلي زوجتي ، نحن سواسية"
زوج تقدمي

"شو جلي وماجلي، عليّ ما عليّ .. مابعرف شكله للمطبخ"
زوج تجبره زوجته أن يجلي كل يوم

"إن كانت زوجتي متعبة ، زوجتي الثانية تجلي، وإن كانتا مريضتين أتزوج ثالثة"
زوج ملتزم دينياً على طريقته

"كل البيت يجب أن يجلي بدوره"
زوج شيوعي

"أنا أجلي عند جارتنا بس، لا أجلي بالبيت"
زوج عميل

"الجلي مسألة لا أدير لها بالاً ، الصواب أن تعرف الزمان والموقف المناسبين للجلي"
زوج حكيم


"إن طالبتني زوجتي بأن أجلي ، ألقي بها خطاباً حول خطورة المرحلة الت يتمر بها الأسرة"
زوج يعمل كمسؤول عربي

"لقد دفعت لها مهرها وانتهيت ، عليها أن تقوم بما يجب عليهاالقيام به"
زوج رأسمالي


- "إن النظام السوري وراء تململ الزوجات من الجلي"
زوج من جماعة 14آذار


- "نحنا عنا جلاية وفلبينية"
زوج برجوازي

"نحنا من زمان اشترينا صحون وكؤوس كرتون حلاً للمسألة"
"زوجب راغماتي"


"أنا فجرت المطبخ السنة الماضية"
زوج من جماعة أبومصعب الزرقاوي


"زوجتي مابيهون عيلها تشوفني واقف عالمجلى
"زوج كذاب"


"لا مشكلة عندي إن كان سائل الجلي برائحة الياسمين"
زوج رومانسي

"في اللحظة التي أجد زوجتي على وشك التذمر من الجلي أجلب لهاهدية"
زوج ذكي

"ليش مو المفروض أن الزوجين يلعبوا طرة ولا نقش عن كل مرةيأتي فيها موعد الجلي؟"
زوج حمصي

شو أي نوع طلعتوا؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 71.62 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 69.93 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.37%)]