وددت لو كنت ترابا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732110 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081298 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-02-2008, 07:24 PM
fajraldin fajraldin غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 532
الدولة : Egypt
افتراضي وددت لو كنت ترابا

وددت لوكنت ترابا


في يوم كان كغيره من الايام جلست افكر
نعم افكر في الدار الاخره
افكر فيما ارتكبت من المعاصي... وهل غفرها الله لي؟
نظرت اسفل قدمي وكنت في الحديقه فاذا بي ارى ترابا
سالت الوالده:ماما التراب
قالت :ما به؟
اجبت :هل يحاسبه الله_تعالى_
ضحكت ثم قالت :لا
قلت عندها ليتني كنت مكانه يال حظه يسبح ولايرتكب المعاصي وكذا لا يحاسب هذا يكفي . لايحاسب كدت ابكي
لولا ان قالت لي امي
بم تفكرين؟
قلت افكر في التراب
بادرتني قائلة :اانت مريضه؟
قلت ليته كذلك .انا لا اريد ان احاسب اخاف من الذنوب تركت صلوات كثيرة نسيت القران بعد حفظه أنا خائفة فعلا . أما التراب فلا يحاسب كم أتمنى أن أكون مكانه!ّ
فإذا بها تقول :أتعرفين أن أبا بكر الصديق قالها؟
قلت لا
أمي أنا خائفة
قالت الصلاة ؛ سأحاول أن أتابعك والقران فسوف نراجعه معا
أجبتها مااروعك من والده

لكن أتساءل
كم من المعاصي ارتكبت؟

يااه الكثييير

كم من الصلوات أضعت؟


عدد لا يحصى و الله

وكم توبة قد تبت؟
القليل القليل لم؟لأني لم اجلس مع نفسي إلا قليلا
كم من الخلق مثلي؟


لا حول ولا قوة إلا بالله
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 140.81 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 139.11 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.21%)]