رؤيا...ارجو التفسير - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أسس بناء العلاقة الزوجية في الإسلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 206 )           »          الأمن الفكري منظومة تبعث السكينة في النفوس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1021 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-12-2007, 04:50 PM
الجريحه الجريحه غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: Dubai
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : United Arab Emirates
63 63 رؤيا...ارجو التفسير

رأيت ان شخص اتصل على هاتفي المتحرك و لم ارد لان هاتفي لم يكن عندي حينها.. وانا في نفسي قررت ان المتصل شخص اعرفه...ثم عاودت الاتصال به فلم يرد...فانتابني القلق عليه فسافرت الى البلاد التي يسكنها...ذهبت من بلدي الى بلاد هذا الشخص ...توجهت الى مقر عمله لابحث عنه...وجدته جالس في مكتبه امام الكمبيوتر..كنت انتظره لينهض كي احدثه..و لكنه نهض بدون ان نتبه...فعاودت البحث عنه من جديد إلى ان رأيته في مكان يشبه غرفة تبديل الملابس حيث كان يوجد العديد من الخزائن"لوكرات"و كان في المكان زملاؤه في العمل
و عندما تلاقت اعيننا ورآني من مفاجأته برؤيتي لم يستطع الوقوف و جلس على الارض
دخلت اليه و جلست بجانبه و امسكت بيده وتشابكت اصابعنا و كنا نبكي بدون صوت فقط دموع....و جزاك الله كل خير يا شيخنا
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.56 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.38%)]