اعتذر منكم احبتي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-03-2006, 05:24 PM
almsri_2 almsri_2 غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 888
افتراضي اعتذر منكم احبتي

اعتذر منكم احبتي
اعتذر منكم احبتي اعتذر منكم لطول غيابي
فاني احبكم وحبي لكم اعادني
فارجو ان تسامحوني على بعدي فلا ذنب لي بالذي حولي يجري
وامري بهذا ليس بيدي ولا ادري اين اسير بغربتي
فرحيلي عن امي وابي رحيلي عن زوجتي وابنتي
تركي اخواتي واخوتي عماتي خالاتي وجدتي
تفكيري ارقني واعتزلت من حولي فلم اقوى على الكتابة لشرود فكري
وتذكرت دعواتهم لي فقلت لا يجب ان اخذلهم بي
فكتبت هذه الكلمات وساعود بينكم فلا تنسوني من الدعاء اخوتي
فاني بحاجة الى دعائكم فانتم علي لا تبخلوا لانكم احبتي
وارجو ان تكون كلماتي وصلت قلوبكم قبل اذانكم اخوتي
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة almsri_2 ; 04-03-2006 الساعة 05:27 PM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبتي في الله ..ارجوكم ادعولي عاشقة سدرة المنتهى نداء انساني عاجل 13 09-04-2007 12:21 AM
اعتذر منك قلبي almsri_2 من بوح قلمي 13 26-02-2007 07:16 PM
احبتي almsri_2 من بوح قلمي 4 14-12-2006 08:07 PM
احبتي (((((اين المصير))))) almsri_2 من بوح قلمي 2 23-11-2006 09:33 PM
اشتقت اليكم احبتي في الله فراشة المنتدى استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 14 29-10-2006 09:48 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 85.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 83.23 كيلو بايت... تم توفير 1.84 كيلو بايت...بمعدل (2.16%)]