سؤال عن العقوق و البر ، هل أنا عاق لوالدي؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730059 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079084 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 888 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 08-09-2007, 06:50 PM
mazayn mazayn غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: Just here
الجنس :
المشاركات: 4
افتراضي سؤال عن العقوق و البر ، هل أنا عاق لوالدي؟

أنا شاب عمري 30 سنه،شخصية ناجحة ومتميزة ولله الحمد أعمل مدير ،مشكلتي هي مع والدي حفظه الله ،فوالدي شخصيه قاسيه وجافه جدا تعامل معنا منذ الصغر بقسوة شديدة كأننا أشياء يحركها حسب ما يريد،إلا أني في كبري حاولت أن أحبه وأصغر من نفسي له حتى أرضيه والله يشهد على ما أقول أنفذ أوامره\من غير نقاش أساعده من غير ما يطلب ولا تأتي مناسبة ألا وتجدني واقف إلى جانبه وأنا أنتظر منه كلمه حانية من أب إلى أبنه ولكن لا نلقى منه ألا الكلام القاسي والجارح وأنا أسكت وأصبر لعله يتغير،حتى حدثت مشكله كبيره من لا شيء ،أرسلني العمل في مهمة خاصة وعندما عدت تفاجئت بمسج على الجوال من والدي يعاتبني فيها من غير سبب،؟فأرسلت له أخبره بأني أبنه وأني أنفذ أي أوامر له لأجل أن أرضيه...بعدها بأسبوع عمل الوالد حفل عشاء كبير للأهل والأصدقاء وبحكم أني ولده الأكبر ذهبت إليه رغم إنني منهك من العمل لأقف معه وأسانده وأساعده...في انتظار أن يقدر والدي اهتمامي به وبعائلتي وحبي لهم وأثناء حفل العشاء أتاني أمام الناس وأنا مشغول بالاهتمام بضيوف ليخبرني أنه أرسل لي مسج على الجوال فلماذا لم أتصل عليه؟قلت له أني أجبتك برسالة،فإذا كنت تريدني لماذا لم تهاتفني فهذا الشيئ يسعدني ويفرحني يا أبي!! ماذا تتوقع ياشيخ أنه صنع أمام الناس؟!!صفعني بقوة أمامهم جميعا؟أحسست بإهانه كبيره وأنا الناجح بأعين الناس الفاشل بعين أبي لم أنطق بكلمه واحده أخذت نفسي وخرجت وأنا لا أعلم لماذا صنع هذا معي؟رجعت لمكان عملي حيث أنه يبعد عن بيتنا 5 ساعات؟حاول أخي الأصغر أن يهاتفني ويقنعني أن أتصل لوالدي وأعتذر ولكني رفضت! أعتذر على ماذا فأنا لم أخطأ بحقه بعمري كله خصوصا هذي المرة بذات،كرامتي جرحت ولا أستطيع أن أرى عيون والدي بعد اليوم أو اسمع صوته...ماذا أعمل في مشكلتي هذه وما هو الحل وهل رفضي مهاتفت والدي عقوق مني فالله يعلم أني لا أحمل بقلبي له ألا كل خير وأدعوا له بالهدايه ولكن لا أستطيع أن أعتذر وأنا لم أخطأ حتى ولو كان هذا الإعتذار لأبي؟؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.66 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.96 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.55%)]