هـمــومـ ـي .. والأمــل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732203 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081448 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 08-09-2007, 06:47 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي هـمــومـ ـي .. والأمــل

هذا أنا أمسك قلمي من جديد ...
لأبوح عن مافي قلبي من ألم ...


يالهذا القلب المسكين ...
كم يعاني الكثير ...


مشكلتهـ الكتمااان ...
وهمهـ الحزن الدفين ...


تتجدّد هي الأحزااان ...
ولا ينعم قلبي بالأمااان


أصبح حملهـ ثقيل ...
ينعصر ألماًً لـتنزل دموعهـ ...
لعلها تغسل همومهـ


أو لعلها تزيح عنهـ بعضاً من هذا الألم ...


الذي

جعلهـ

يبكي

دوماً

باشتياااق

للفرح الدفين ..



ماأصعبها من لحظااات ...

حين تكتم حزنك ولاتبوح بهمك ...

حين تصرخ بلا صوت ...

حين تبكي بلا دموووع

حين تحبس همومك بـقلبك
لتتراكم هماً على هم ...
دون جدوى سوى الألم ...!!






ماأصعبها من غصّاااات ...

حين تريد ان تبوووح
ولا تجد من يسمع لبوحك ...


ماأكثرها الآذان الصاغيهـ


ولكن !!



أين هو القلب الصافي الذي

لايفرح لجرحك...

أين هو القلب الحنووون الذي يعطيك
من سعادتهـ كي يرى بسمهـ شفتيك ...

أين هو القلب الذي يحتضن
آهاااتك بكل ألم ...

أين هو القلب الذي يحمل عنك
همومك بكل شغف كي يراك خلِيّ البااال ...!!

لذا ...

ياقلبي الجريح ... إبكي ...


ياقلبي المهموم ... إدفن همومك
...


فلا داعي لأن تبكي أمام الناااس ...
ولاداعي لأن تبوح لأحدهم ...


سيأتيك الفرج من ربك
في يوم من الأيااام ...


لينتشل حزنك ويبدلهـ
بسعادهـ تغمرك ...


هذا

أنا

وقلبي

نتفائل...



لعــلّ الفــرج قريــب ...



__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 153.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 151.94 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.12%)]