إيه وجه الشبه بين الأرنب والحمار؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          iOS 27 يضيف تحديثات بارزة لتطبيقى الكاميرا والصور على آيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          انستجرام يعيد تصميم تطبيق iPad.. ما الذى تغيّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيفية تفعيل النسخة المدفوعة من واتساب على iPhone؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيفية نقل محادثات واتساب بين أندرويد وiOS.. خطوات للحفاظ على الدردشات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-08-2007, 04:14 PM
الصورة الرمزية رؤى الاحلام
رؤى الاحلام رؤى الاحلام غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: فى الاحلام
الجنس :
المشاركات: 689
الدولة : Sudan
58 58 إيه وجه الشبه بين الأرنب والحمار؟

س:- إيه وجه الشبه بين الأرنب والحمار؟

ج:-الحمار بالإنجليزي اسمه دونكي لو شلنا الدون ....يبقى كي وكي يعني مفتاح بالعربي ولو حطينا مفتاح في حكمه..

نقول الصبر مفتاح الفرج ولو شلنا مفتاح الفرج تبقى كلمة الصبر واحنا بنقول الصبر جميل ولوشلنا كلمة الصبر حيبقى كلمة جميل واحنا عارفين انو في المسلسلات فيه ممثل اسمه جميل راتب طيب لو شلنا كلمة جميل حتبقى كلمة راتب طيب تعالو نحط التاء مكان الباء بتصيرالكلمة رابت والرابت بالإنجليزي يعني أرنب شفتو الشبه كبير شلون .

منقووووووووووووووول....................
__________________



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 91.16 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 89.44 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.88%)]