@@@@ أرجو الإجابة جزاكم الله خيراً @@@@ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-08-2007, 04:46 PM
فابريجاس17 فابريجاس17 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الجنس :
المشاركات: 28
افتراضي @@@@ أرجو الإجابة جزاكم الله خيراً @@@@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا شاب عمري 26 سنة متزوج منذ اربع سنوات وعندي طفلان ... وقد طلقت زوجتي منذ عام ونصف تقريباً بالتلفظ بكلمة انتي طالق مرتين وقد كنت في لحظة غضب كبير واخذتها في تلك الفترة الى بيت اهلها وسألت امام المسجد القريب من بيتي على هذا الامر وقال لي انها تحسب طلقة واحدة ويمكنك اعادة زوجتك وطلب مني ترديد عبارات لاعادة زوجتي لكني لا اذكرها بالتفصيل وبعدها احضرت زوجتي من بيت اهلها
المهم انا اليوم قد طلقتها بالتلفظ بكلمة ( انتي طالق ) لمرة واحدة وانا بعد قليل سأخذها الى بيت اهلها .. طبعاً بعد ان قامت بإستفزازي بشتى الوسائل واغضبتني الى حد كبير لم اعد احتملها معه
وسؤالي لك فضيلة الشيخ الكريم ...

هل الطلقة الاولى تحسب طلقة واحدة او طلقتين ؟
وحالياً بعد ان طلقتها كيف يمكنني ارجاعها وماذا يتوجب علي ان افعل لاعيدها ؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 71.79 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 70.08 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (2.38%)]