|
الملتقى العلمي والثقافي قسم يختص بكل النظريات والدراسات الاعجازية والثقافية والعلمية |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
||||
|
||||
![]() مبادي الإنفوجرافيك التعليمي أبو الهيثم محمد درويش الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الإنفوجرافيك التعليمي من أدوات تكنولوجيا التعليم التي تساعد الطالب والمعلم على تخطي الكثير من العقبات أثناء عملية التعليمة حيث تسهل المعقد من المفاهيم وتعرضه بصورة مشوقة وممتعة للدارس. وللإنفوجرافيك التعليمي مباديء في تصميمه وهي كما يلي: اتفق كل من Dunlap, (2016) ؛ أمل حسن،(2017) على أن هناك مباديء لتصميم الإنفوجرافيك التعليمي يجب أن يراعيها المصمم ويحافظ عليها ومنها:
وقد راعى البحث الحالي تدريب أخصائيي تكنولوجيا التعليم على تصميم الإنفوجرافيك التعليمي وفق تلك المباديء كي يتم توظيفه في العملية التعليمية توظيفاً علمياً وتربوياً منضبطاً. المراجع : أمل حسن.(2017). معايير تصميم الإنفوجرافيك التعليمي، مجلة دراسات في التعليم الجامعي،35،(35)،ص ص 61-96. Dunlap, J.(2016). Getting Graphic about Infographics: Design Lessons Learned from Popular Infographics, Journal of Visual Literacy, 35 (1), pp42-59. Lazaros, E.(2022). Teaching Photo Manipulation: Simple Photoshop Project Puts Students in Your Living Room, Tech Directions, 72 (5),p p13-17 .
__________________
|
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |