طلب بسيط من الاخوة الاعزاء ارجوكم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13291 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-06-2007, 09:23 PM
العجيلي العجيلي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 15
الدولة : Iraq
63 63 طلب بسيط من الاخوة الاعزاء ارجوكم

السلام عليكم

اخوتي محتاج نشيد (ماذا دهاك ) و( وداعا ايها البطل )
او اي نشيد حزين بصوت المبدعين
ابوعلي ................ابو عبد الملك
وجزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم
اخوكم صقر الاسلام
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-06-2007, 10:01 PM
الصورة الرمزية ياسمين الجنة
ياسمين الجنة ياسمين الجنة غير متصل
مشرفة ملتقى طلبات الاناشيد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 772
افتراضي

تفضلي أختي الكريمه
http://audio.islamweb.net/audio/down...?audioid=85925
http://www.anshoda.com/www_anshoda_com_rm935.rm
أنشودة ماذا دهاك
قل برب الكون يا نسل الهدى ماذا دهاك ..
اي امر حل بالسيف فألقته يداك ..
اي بر .. تهت فيه حين لم نسمع صداك ..
اي بحر .. عمت فيه ثم ضيعت حماك ..
كنت شمسا تشرق الاكوان من فيض ضياك
كنت نجما سرمديا يعشق الكون سناك ..
بح صوت الدهر اني ليس يرضيني سواك ..
عاثت الريح بقومي و طمى السيل علاك..
ياسليل الحق هل من طله تجلو صداك ..
فيمن الكون تهفو لي تعانقها يداك ..
اتراك اليوم تصحوا من رقود اتراك ..
ان سألت الله امرا حقق الله دعاك ..
قل برب الكون يا نسل الهدى ماذا دهاك ..
اي امر حل بالسيف فألقته يداك ..
ان هززت النصل يوما سارت الدنيا وراك ..
او حدوت الناس شعرا .. ردد الكون حداك
http://www.anashed.net/audio/KAFAMAKAN/madha_dahak.ram
أنشودة وداعا ايابطل
http://epda3.net/iv/download.php?ID=1151

http://www.emanway.com/multimedia/anasheed/039.rm
تفضل هذا الرابط
http://islam.bahory.com/anashed/sounds.php?shareet=315
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.87 كيلو بايت... تم توفير 2.12 كيلو بايت...بمعدل (4.33%)]