السلام عليكم ..دعواتكم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 22-05-2007, 12:50 AM
الصورة الرمزية فلسطينيه بترفع الراس
فلسطينيه بترفع الراس فلسطينيه بترفع الراس غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 93
الدولة : Palestine
افتراضي السلام عليكم ..دعواتكم

السلام عليكم

اخوتي في الشفاء جميعكم والله اشتقت للمنتدى
دعواتكم من اجل النجاح في الثانويه العامه
احتاج لدعاءكم وان شاء الله الفرج قريب
تحياتي من الارض الفلسطينيه للارض العربيه
__________________

اي يبلادي ..كنتي مره النا واخدوكي منا ..بس مش ره اتركك باي طريقه ..هادا هوي اخر كلمه ..يبلادي يبلادي
مع الدموع اللي يسيل ويجرح الخد قلوب موجوعه تصرخ لصراخا ما في حد ..واحنا علقانين هون ما بين جزر ومد..بس لسا اجا الوقت لنو حط للجزر سد
كل طفل بريء
كل انسان مظلوم وغريب
بوجه الكراهيه غريب
واجا الوقت انو انزيح هالصخره من الطريق فبنقول ...
تايه وضاعت مني بلادي
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.19 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.48 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.59%)]