طفلة ترفع الضغط بقوة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-05-2007, 10:55 AM
الصورة الرمزية نبض قلب القسام
نبض قلب القسام نبض قلب القسام غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: فلسطين أرض المحشر و المنشر * غزة
الجنس :
المشاركات: 969
الدولة : Palestine
افتراضي طفلة ترفع الضغط بقوة



التلفون يرن ...

الطفلة : ألوو


المرأة : ألوو مرحبا ..


الطفلة : أهلين


المرأة : فين الوالدة ؟


الطفلة : مافي عندنا وحده والدة


المرأة : لا لا عيب عليكي .. لا سمح الله يخليها لك


الطفلة : ايش لا سمح الله ... بقولك ماعندنا وحده والدة


المرأة : كم عمرك يا شاطره ؟


الطفلة : كيف عرفتي اني شاطره ؟


المرأة : باين عليكي دمك خفيف


الطفلة : انتي اللي خفيفة دم .. لا تقولي علية كده


المرأة : باين عليكي صغيرة


الطفلة : أنا اطول منك


المرأة : طيب يلا اعطيني ماما


الطفلة : ليش هي امك عندنا ؟


المرأة : خــلاص نادي أمك


الطفلة : أمي ما عندها نادي


المرأة : الله يصبرني


الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك ؟


المرأة : أعطيني أحد كبير


الطفلة : كبير بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر ؟


المرأة : اعطيني واحد برميل اتكلم معاه


الطفلة : استغفر الله العظيم تبغي تتكلمي مع برميل .. بس البرميل جماد


المرأة : هلأ بجي عندكم .. اعطيني احد كبير


الطفلة : لا تجي عندي لأن صديقاتي عندي لما يروحوا تعالي


المرأة : طيب بس أشوفك لا أسوي منك بطاطس


الطفلة : بطاطس مسلوقة ولا شوي بالفرن ؟


المرأة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني


الطفلة : مين اللي زعل تيني وليش التين اصلا بيزعل ؟


المرأة : خلاص زودتيها عاد


الطفلة : عاد ولا ثمود كخخخخ حلوه هذي


المرأة : أشوفك مبسوطه ؟


الطفلة : الصراحة ماني مبسوطه في شي مزعلني


المرأة : أزعلي يمكن تنفجري زي البلونه


الطفلة : ايش لون البلونه اللي بنفجر مثله ؟


المرأة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..







فتاخذ الأم التلفون من الطفلة


وتقول الووووو.. مين معي ؟

المرأة : ايش هذا .. ايش البنت هذي ؟؟ طلعت ليا قرون في راسي


الأم : قرن ايش .. قرن الغزال ولا قرن موز ؟


المرأة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي .. لا طلعت لي قرن ثور


الأم : شو حجمه الثور ؟



المرأة تغلق السماعة.. وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس


فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب


تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب



وتقول ما في احد على الباب في وحدة وراه



فتقول الأم : خلاص خليها ترن على الجرس زي ما تبغى



الطفلة : اي جرس ؟ جرس المدرسة ؟؟؟



الام : لا جرس البيت



الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد اللي بنبنيه



الام : لا جرس بيت الجيران



الطفلة : ليش في عند الجيران جرس وحول واركب على الفرس



التلفون يرن ...

الطفلة : ألوو


المرأة : ألوو مرحبا ..


الطفلة : أهلين


المرأة : فين الوالدة ؟


الطفلة : مافي عندنا وحده والدة


المرأة : لا لا عيب عليكي .. لا سمح الله يخليها لك


الطفلة : ايش لا سمح الله ... بقولك ماعندنا وحده والدة


المرأة : كم عمرك يا شاطره ؟


الطفلة : كيف عرفتي اني شاطره ؟


المرأة : لاين عليكي دمك خفيف


الطفلة : انتي اللي خفيفة دم .. لا تقولي عليا كده


المرأة : باين عليكي صغيرة


الطفلة : أنا اطول منك


المرأة : طيب يلا اعطيني ماما


الطفلة : ليش هي امك عندنا ؟


المرأة : خــلاص نادي أمك


الطفلة : أمي ما عندها نادي


المرأة : الله يصبرني


الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك ؟


المرأة : أعطيني أحد كبير


الطفلة : كبير بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر ؟


المرأة : اعطيني واحد برميل اتكلم معاه


الطفلة : استغفر الله العظيم تبغي تتكلمي مع برميل .. بس البرميل جماد


المرأة : دحين بجي عندكم .. اعطيني احد كبير


الطفلة : لا تجي عندي لأن صديقاتي عندي لما يروحوا تعالي


المرأة : طيب بس أشوفك لا أسوي منك بطاطس


الطفلة : بطاطس مسلوقة ولا شوي بالفرن ؟


المرأة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني


الطفلة : مين اللي زعل تيني وليش التين اصلا بيزعل ؟


المرأة : خلاص زودتيها عاد


الطفلة : عاد ولا ثمود كخخخخ حلوه هذي


المرأة : أشوفك مبسوطه ؟


الطفلة : الصراحة ماني مبسوطه في شي مزعلني


المرأة : أزعلي يمكن تنفجري زي البلونه


الطفلة : ايش لون البلونه اللي بنفجر مثله ؟


المرأة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..







فتاخذ الأم التلفون من الطفلة


وتقول الووووو.. مين معي ؟

المرأة : ول ايش هذا .. ايش البنت هذي ؟؟ طلعت ليا قرون في راسي


الأم : قرن ايش .. قرن الغزال ولا قرن موز ؟


المرأة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي .. لا طلعت لي قرن ثور


الأم : شو حجمه الثور ؟



المرأة تغلق السماعة.. وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس


فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب


تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب



وتقول ما في احد على الباب في وحدة وراه



فتقول الأم : خلاص خليها ترن على الجرس زي ما تبغى



الطفلة : اي جرس ؟ جرس المدرسة ؟؟؟



الام : لا جرس البيت



الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد اللي بنبنيه



الام : لا جرس بيت الجيران



الطفلة : ليش في عند الجيران جرس وحول واركب على الفرس










وعلى هذا الموال ..... ليل نهار...


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 115.68 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 113.99 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.47%)]