ما هو الحكم الشرعي؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-04-2007, 01:54 AM
رؤى الماضي رؤى الماضي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 19
الدولة : Palestine
افتراضي ما هو الحكم الشرعي؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد سمعت قصة جعلتني أصاب بالدهشة عن سيدة كانت متزوجة وقام زوجها بضربها في الحمام وعلى أثر هذه الواقعة فقد تلبستها ثلاث جنيات مسلمات ويقال أنهن طبيبات وبعد ذلك فتحت عيادة وأصبحت تستقبل النساء بخصوص موضوع العقم و الانجاب فكان لكل واحدة منهن اسم وكانت تقوم بالتحضير لهن ودعوتهن وكانت المريضة تدخل عليها وتختار احدى الطبيبات لتعالجها وكانت تخبرها اذا ما كان السبب المانع للانجاب من السيدة أو من زوجها وتصف لها الدواء حتى أن السيدة التي حكت القصة أقسمت بأن احدى المريضات دخلت عليها فقالت لها لا يمكن ان تنجبي لان هناك عمل موجود في الرحم ويجب أن تجرى لك العملية في مستشفياتنا و بالفعل اجريت لها العملية وانجبت علما بأن هذه السيدة لم تكن تحمل سوى شهادة الصف السادس سؤالي هو هل الذهاب لمثل هؤلاء الاشخاص الذين يستحضرون الجان جائز أم أن حكمه هو حكم الذهاب الى الدجالين؟؟؟؟
وجزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.29 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.65%)]