|
الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() بسم الله الرحمان الرحيم (اذ تلقونه بألسنتكم و تقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم و تحسبونه هينا و هو عند الله عظيم(14)ولولا اذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا ان نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم(15)يعظكم الله ان تعودوا لمثله أبدا ان كنتم مومنين(16)ويبين الله لكم الايات,والله عليم حكيم(17)ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب اليم في الدنيا و الاخرة,والله يعلم.وانتم لا تعلمون(16)
صدق الله العظيم فهل بعد كلام الله كلام و اسأل الله ان يهدي بهذه الاية من يتطاول على علمائنا الاجلاء و السلام عليكم و رحمة الله |
#2
|
|||
|
|||
![]() عمرو خالد لا يعتبر إبليس كافراً !! يقول عمرو خالد في شريطه المسمى ((ءادم وحواء )) وباللهجة المصرية: (( ياجماعة إبليس كفر أو ما ( كفرش ) يقول عمرو(لأ ما كفرش ) لأنه قال( ربِ فبما إغويتني) )) اهـ أي لأنه قال ( ربِ ) عن الله تعالى. الرد: هذا الكلام من أعجب ضلالات عمرو خالد وهو فيه يكذب القرءان صراحة فعمرو لا يعتبر إبليس كافرًا مع أنّ الله تعالى يقول:{ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلاَئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ (34)} [ سورة البقرة] وقال تعالى حاكيًا عن إبليس: { قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ {12} قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ {13} قَالَ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ {14}قَالَ إِنَّكَ مِنَ المُنظَرِينَ {15} قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ {16} ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَآئِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ {17} قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ {18} [ سورة الأعراف] إلى ءايات أخرى في تكفير إبليس وردت صراحة في القراءن. و أما قولك السخيف بأن إبليس ليس كافرًا لقوله { رَبِّ بِمِآ أَغْوَيْتَنِني (39) [سورة الحجر] فهذا دليل عليك وليس لك لأنه اعترف بالغواية و ما معنى الغواية هنا يا أيها المتنابه والمتعالم أليس معناه الضلال والكفر. ويكفيك ضلالا تكذيب قول الله تعالى:{وَكَانَ مِنَ الْكاَفِرِينَ(34)} وكفر إبليس أمر يعرفه المسلمون صغيرهم وكبيرهم بل ويعرفه اليهود والنصارى لا يختلفون فيه فما سرّ دفاعك عنه يا عمرو خالد، بل تآخيتما على الضلال فلذلك رحت تدافع عن أخيك وتكذب الله تعالى. وأي كفر أعظم من أن يعترض المعاند على ربه صراحة كما فعل إبليس حتى ولو قال عن الله { رَبِّ(99) } ألف مرة فهل مجرد قول ربّ دليل إيمان يا عمرو وهي كلمة يقولها المجوسّي والهندوسّي والسيخي وعابد الوثن والشياطين اترك الناس من فسادك وتخلَّ عن كفرك وتكذيبك لله وتخلَّ عن هذا الهراء الباطل وتَشَهَّد عائدًا إلى الإسلام واجثُ على ركبتيك عند أهل العلم الثقات لتتعلم منهم حتى لا تهلَك ولا تُهلِك ولا تَضِل و لا تُضِل. فاسمعوا يا ناس؟ الله وصف إبليس: بـ{ الشَيْطَانِ الرَّجيمَ(36)} وبأنه { مِنَ الْكَافِرِيِنَ(34)} وبقوله { فَفَسَقَ عَنْ أمْرِ رِبِّه(50)} وقوله{أَبَى وَاسْتَكْبَرَ(34)} وبأنه اعترض على الله وأنه طردهُ من الجنة ووصفه بأنه من الصاغرين ووصفه بالغواية { فَبِمَآ أَغْوَيْتَنِي(16)} ووصفه بقوله { مَذْءُومًا مَّدْحُوراً(18)}[ سورة الاعراف] وقال عنه بأنه ومن اتبعه في النار (لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ (18) [سورة الاعراف] وقد لعنه الله (وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ (35)[سورة الحجر] ووصفه الله بأنه عدو لرسول الله ءادم ) }فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِك(117)} [سورة طه] ومع ذلك كله يرى عمرو خالد أنه لم يكفر فمن نصدق قول عمرو خالد أم القرءان وبقول مَن نأخذ بالوحي المنزّل على رسول الله أم بآراء عمرو خالد الشاذة. ولا ندري هل سيقول عمرو خالد للناس في شريط مقبل (( تبركوا بولي الله إبليس)) ومن يدري فمن صدر منه القول الأول لا يستبعد منه الثاني ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. هذا رد على عمرو خالد المرجو القراءة جزاك الله خيرا على الموضوع
__________________
![]() كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ... فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ... |
#3
|
||||
|
||||
![]() بسم الله ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب اليم في الدنيا و الاخرة,والله يعلم.وانتم لا تعلمون ياجماعة الأستاذ عمرو خالد من العلماء الذين لانسمح بتجريحهم أوتكفيرهم فهو نخاله من الصالحين ولا نزكّي على الله أحد والله مايفعله عمرو خالد ومايقدمه في سبيل الله ليعجز عنه الكثيرون فعندما يتكلم يأسر القلوب ويرجعها إلى البصيرة فكم إهتدى على يديه آلاف ولكم تاب أناس على يديه وياأخي{veer} اسمحلي لا يحق لك أن تكفر أحدا وخاصة عندما يكون داعية يشهد العالم كله بولائه لله وصفاء عقيدته فأرجو منك قبل ان تنقل مثل هذه الأفكار المسمومة الغربية أن تحس براقبة الله الذي بيده وبيده فقط قبول العبد من ردّه أسأل الله أن يحفظ لنا دعاتنا وعلمائنا مجددي امتنا وأن يرد مكر الأعداء إلى نحورهم ويجعل دائرة السوْء عليهم الله يبارك فيك أخي أمير النور |
#4
|
|||
|
|||
![]() سبحان الله من طبائع الإنسان أنه دائما يبحت عن عيوب الآخرين و سلبياتهم و مبنشوف إجابياتهم عمرو خالد داعية و هو بيعرف كل حاجة بيقولها و لا حول و لا قوة إلا بالله
|
#5
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخى امير النور على طرحك الطيب وهذا الدليل القرآنى الكريم وهذة كلمة حق فى حق الاستاذ عمرو خالد وبالنسبة للأخ veer يا اخى الكريم بعيدا الان عن عمرو خالد فاننا عندما ننظر إلى انسان فهل ننظر إلى ما يخطأ فيه او ما يقع فيه من غير قصد ولا نرى ولا نلتفت الى ما فعله من خيرات ومن هداية كثير من البشر على يده ولله الحمد فالان عمرو خالد عندما يأتى فى درس ما يشرح نقطة معينة ما نأتى على الأخطاء او اشياء ليست هى موضوعنا اصــلا ونقف له وننترك الكلام الاساسى وقلت ايضا وهو قال ياجماعة إبليس كفر أو ما ( كفرش ) هو هنا لا يتساءل او يطلب من الذى امامه الاجابة لان الاجابة بالطبع واضحة وصريحة فى القرآن الكريم وما اورده حضرتك من ايات قرآنية فى ردك فطريقة الشرح فى اى شىء تستلزم احيانا التساؤل ولا يلزم الرد اذا كان واضحا بذاته فارجو من سيادتك النظر مرة اخرى فيما يقوله وما قلته عنه وعامة يجب علينا الا نتسرع فى اصدار الاحكام على غيرنا دون معرفة ما يقصد إليه و ان لا ناخذ جانبا من الكلام ونترك الباقى لان بذلك لا نفهم ماذا يريد الإنسان الآخر ان يوصله إلينا ودمتم بخير جميعا
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
#6
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
نسال الله ان يغفر لنا وله و يرينا الحق حقا و يرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا و يرزقنا اجتنابه اللهم امين بارك الله فيك اخي الكريم
__________________
![]() |
#7
|
||||
|
||||
![]() هل نزن الأمور بميزان شرعي أم بيزان عاطفي هل بميزان الشرع أم بميزان الهوى البحث به ردود على كل من اعترض يعني من اعترض قبل أن يعترض لم يقرأ الرد على نفسه بالبحث فكلام كل من اعترض الإجابة عليه كانت بالبحث لماذا لا تقرأونه أم أننا نرى مجرد العنوان نعرف منه أنه انتقادا لعمرو خالد فنتوجه مباشرة للرد بالإعتراض ثم حشو بعض الحجج التي سبق الرد عليها مرات عديدة سأنقل لكم من البحث ما فيه ردا على كلامك ******************* هل يجوز أن نشهر ونجرح بأحد المسلمين من على المنابر؟ هل يجوز هذا في الشرع أن نجرح واحدا ونشهر به من على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى نجرح ونشهر بعمرو خالد تعالوا نجيب على هذا السؤال الذي يسأله الكثير من الناس اسمعوا ماذا قال أهل العلم قسم أهل العلم التجريح والتشهير إلى ثلاثة أقسام القسم الأول نهى الإسلام عنه : لا يجوز فيه التشهير ولا التجريح بأحد وهم الذين يفعلون معصية بينهم وبين الله إذا أطلعك الله على معصية أخيك المسلم مهما كانت معصيته سارقا شاربا للخمر زانيا مهما فعل فلا يجوز لك أن تجرح فيه ولا أن تشهر به لا من على المنابر ولا غير المنابر لأن من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله تعالى عورته وفضحه على رؤوس الأشهاد يوم القيامة فلا يجوز لك بأي حال من الأحوال أن تجرح أو تشهر بإنسان عصى الله مهما كانت معصيته لله عز وجل لأنه ما دام الله قد ستره فلا تفضحه أنت وكان المصطفى صلوات الله وسلامه عليه كان إذا رأى أناساً يعصون الله في الطريق جاء وخطب وقال ما بال أقوام يفعلون كذا وكذا ولم يصرح الرسول بأسمائهم لأن هذا كان يفعل معصية خاصة بينه وبين الله رب العالمين فلا يجوز التشهير به ولا التجريح فيه وهناك قسمان من التشهير ومن التجريح أوجب الإسلام عليك أن تشهر وتجرح بأصحابهما فما هما؟ أما القسم الأول فهم أهل الفسق والفجور والظلمة والطغاة أوجب الإسلام عليك أن تشهر بهم وأن تجرح فيهم لأنهم هم الذين أشهروا فسقهم وظلمهم علنا أمام الناس فما دام فسقهم مشهور ورآه الناس علنا فقد أوجب الإسلام عليك أن تشهر بهم وأن تجرح فيهم وإلا فإني أسألكم لماذا جرح الله وشهر الله بالظالمين والفاسقين في القرآن ألم يشهر الله بفرعون ألم يشهر الله بالنمرود ألم يشهر الله بقارون ألم يشهر الله بهامان ألم يشهر الله بأبي جهل ألم يشهر الله بأبي لهب ألم يشهر الله بالفاسقين ولماذا شهر الله بهم؟!؟! حتى يحذرهم الناس ولا يفعلون مثلما كانوا يفعلون فأهل الفسق والفجور والظلمة أوجب الإسلام عليك أن تجرح بهم وأن تشهر بهم من على المنابر ومن غير المنابر وأما القسم الثاني الذي أوجب الإسلام عليك أن تشهر بهم وتجرح فيهم فهم الذين يكذبون على الله وعلى رسول الله إذا رأيت داعية أو غير داعية يكذب على الله وعلى رسوله أوجب الإسلام عليك أن تشهر به وتجرح فيه وتعالى لأدلك على ذلك اسألوا العلماء بالجامعات الإسلامية في أنحاء العالم اسألوا علماء الأزهر اسألوا الذين يدرسون في الأزهر أليس في الأزهر علم يسمى علم الجرح والتعديل يدرس للطلبة علم يسمى علم الجرح والتعديل ما هذا العلم؟؟ عندما تقرأ في أحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ستجد تحت الحديث مكتوباً هذا حديث ضعيف وهذا حديث منكر وهذا حديث مكذوب ما معنى هذا الكلام الذي تقرأه؟ أي أن الذين رووا هذه الأحاديث فيهم الكذاب وفيهم المدلس وفيهم غير الثقة ومن هنا أوجب الإسلام التشهير والتجريح بهم حتى لا يأخذ الإنسان بهم وإذا رأيت أسمائهم وهم في أحاديث المصطفى فلا تعمل بهذا الحديث لأن فيه إما كذاب وإما مدلس على رسول الله وإما راوٍ غير ثقة ومن هنا جاء علم يسمى علم الجرح والتعديل وانظروا إلى كتب الجرح والتعديل ومجلداته ومنهم مجلد اسمه المجروحين في علم الحديث في الضعفاء والمتروكين هذا الكتاب كله أسماء أسماء الذين كذبوا على رسول الله أسماء الضعفاء من الرواة أسماء الكذابين على المصطفى أسماء المدلسين على النبي جمعه أهل العلم وسموه المجروحين هذا علم يدرس في شتى الجامعات الإسلامية وفي الأزهر يكتب فيه كل من يكذب على رسول الله وأوجب الإسلام على كل داعية إذا وجد داعية يكذب على الله ورسوله أن يشهر به وأن يجرح فيه مهما كان اسمه ومهما كان علمه ومهما كانت مكانته وإلا سنسأل بين الله رب العالمين يوم القيامة لما لم تشهر به ولما لم تجرح فيه حتى يحذره الناس من أمة محمد **************** وأخيرا الداعي إلى الله لا بد أن يكون على علم وبصيرة كما قال تعالى: {قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ }يوسف108 لا نقول لك كن عالما بكل أمور الدين أو كن فقيها لكن على الأقل اعلم المسألة التي ستتحدث فيها حتى لا تضل غيرك وإذا دعا الرجل بلا علم أفسد عقائد الناس ودينهم لذا قال النبي صلى الله عليه وسلم (إن الله لا يقبض العلم انتزاعا ينتزعه من العباد ولكن يقبض العلم بقبض العلماء حتى إذا لم يبق عالما اتخذ الناس رؤوساً جهالا فسئلوا فأفتوا بغير علم فضلوا وأضلوا ) متفق عليه عن عبد الله بن عمرو . قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى : ( وإذا كان النصحُ واجباً في المصالح الدينية الخاصة والعامة : مثل نَقَلَة الحديث الذين يغلطون أو يكذبون ... وقال بعضهم لأحمد بن حنبل : أنه يثقل عليَّ أن أقول فلانٌ كذا , وفلانٌ كذا , فقال : إذا سكتَّ أنتَ وسكتُّ أنا فمتى يعرفُ الجاهلُ الصحيحَ مِنَ السقيم ؟! ... ولهذا وجبَ بيان حال من يغلط في الحديث والرواية , ومن يغلط في الرأي والفتيا , ومن يغلط في الزهد والعبادة . ولا تنسى أن الرجل يذيع ضلاله على الفضائيات ... فوجب إذاعة الرد عليه قدر المستطاع ، ولو أنه أسرَّ لأسررنا . ****************** ثم أزيدك ******************** يقول البعض لقد اهتدى على يد عمرو خالد الكثير والكثير ونقول بعد كل ما ذكرناه في هذا البحث ويعلم الله لم نذكر الكثير أيضا فهل منهج هؤلاء الذين اهتدوا على يد عمرو خالد صحيح؟؟ عقيدتهم صحيحة؟؟ هل الحجاب الصيني هذا الذي يلبسونه هل هذا هو الحجاب الشرعي؟؟ أنا لا أتحدث عن نقاب ولا خمار ولا أدندن حول هذا لكن أقول هل هذا هو الحجاب الذي يتحدثون عنه ويقولون تحجبت بسببه الكثيرات هل هذا حجاب شرعي؟؟ يا أخوة هل هذا الحجاب يرضي الله؟؟ يرضي رسول الله؟؟ لا والله بل يرضي الأستاذ عمرو ويرضي مرتديات هذا الحجاب وقد يرضي أمريكا والغرب ودعاة تحرير المرأة يا أخوة الغاية في ديننا لا تبرر الوسيلة إن كانت غايتي هداية الناس فلا يجوز أن تكون وسيلتي مداهنتهم أحياناً على حساب الدين لا تكون وسيلتي إرضائهم على حساب الدين لا تكون وسيلتي إرضاء هذه بحجابها وإقراري له لا تكون وسيلتي بأن أقول للنساء النبي كان بيهزر الغاية يا شباب لا تبرر الوسيلة في ديننا هل هذه هي خطى الحبيب؟؟ ما رأيكم بأن نقول للنصارى بأن الزنا والخمر حلال في الإسلام كي يسلموا ما رأيكم؟؟ ما رأيك بأن أقول للبنت أهم حاجة إنك تبقي مغطية شعرك هكذا الحجاب بل لقد قيل وهذا مثبت في هذا البحث قيل لفتاة تسأل عن الحجاب "لا أقول لك تحجبي خليكي زي ما انتي بس أهم حاجة ابعدي عن الملابس الضيقة" ما رأيك بأن نداهن الناس كي يقبلوا علي الدين الغاية في ديننا لا تبرر الوسيلة وما بني علي باطل فهو باطل بداية من جلسة مختلطة لم نعلق عليها حتى وصلت إلي أكاذيب علي النبي وتأويل كاذب وضال للكثير والكثير من الأدلة والشواهد ما رأيك بأن يهتدي الناس بهذه الشروط وأخيرا العبرة ليست فيمن اهتدى ولا في كثرة من اهتدى وإلا فهل كان مسيلمة الكذاب على حق لقد ترك الناس النبي تركوا النبي وذهبوا وراء مسيلمة الكذاب فهل كان مسيلمة الكذاب على الحق بل العبرة فيما يقال هل ما يقال لهم صحيح أم لا هل ما اهتدوا به من منهج هو دين الله ورسوله أم أنه سم مدسوس في العسل اعرف الحق تعرف أهله **************** فلنزن الأمور بميزان الشرع ولنترك تقديس الأشخاص
__________________
![]() |
#8
|
|||
|
|||
![]() بارك الله فيك اخت اسماء على الموضوع واسأل الله ان يظهر الحق اينما كان
|
#9
|
|||
|
|||
![]() لو تتبعنا لكل عالم زلاته فقط لما وصلنا من احد خير ابدا حتى من يسبون فى عمرو خالد عندهم أخطاء
وأخطاء فادحة فكل يؤخذ منه ويرد الا المعصوم صلى الله عليه وسلم فكفانا تجريحا وتشويشا على كل نجاح وكل عمل وكفانا تصيدا للاخطاء فلن تقوم هذه الامة الا بالاجتماع لا بالتفرق فاليهود عليهم لعائن الله لا يتفقون كطوائف فى 2% من العقيدة ومع ذلك يتوحدون فى ظلها متانسين ما هم فيه مختلفون وهم من قال الله فيهم ( تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ) ونحن أعتقد أننا عكسهم نتفق فى 98% ونحتلف فى 2% ومع ذلك نتطاحن فى ال 2% متناسيين ما توحدنا عليه ونأبى الا الفرقة والاختلاف وجزاكم الله خيرا |
#10
|
||||
|
||||
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
اشعر هنا ان الذين يدافعوا عن عمرو خالد يدافعوا عنه بدافع محبتهم لشخصه ولكننا نحب الله ورسوله اكثر من اي شئ آخر وكذلك نحب الحق وعمرو خالد هذا الذي تتحدثون عنه هو وللاسف الشديد قدوة لعشرات بل مئات من الشباب وارجو منه قبل ان يكون داعيه ان يتمسك بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم فهل ترون في مظهره اي تمسك بالسنه هذا اولا ثانيا هو لا يلزم التادب مع الله ورسله فهو يدعو الشباب للتقرب من الله عز وجل قائلا عاوزين نقرب منه شويه ويرفع سبابته مشيرا الى السماء فهل هذا ادب مع الله وحينما يقول وجت البت للواد مشيرا بذلك عن ابنة شعيب التي جاءت لسيدنا موسىتمشي على استحياء فهل اصبح سيدنا موسى واد ؟؟؟عجبي فهل هذا خلق الداعيه ؟؟!!!! ثم هل سمعنا بداعيه يحترم الفن والفنانين نعم انه عمرو خالد فهو يقول انه لا يستطيع ان يفارق مسرحية لعادل امام دون ان ينهيها !!!!!!!!! ويقول ان الله سيسال الفنان يوم القيامه عن رسالة الفن التي وهبها اياه ماذا عمل بها الله اكبر هل هذا هو الداعيه الى دين الاسلام ؟؟ الرجاء ان تحكموا عقولكم ومحبتكم لله ولرسوله ودينه قبل ان تحكموا قلوبكم ومحبتكم لعمرو خالد لان زلاته كثرت وعلى فكره ومن باب الامانه انا لم اسمع عمرو خالد يقول هذه الامور شخصيا لانني لا احب ان استمع له بل اخبرنا بها صديق ثقه نحسبه كذلك والله حسيبه
__________________
هي الدنيا تعذبنا وتدمينا ماسيها فلا يبقى بها أمل ولا تبقى لبانيها ولا ينمو بها خير لأن الشر كاسيها فسبحان الذي دانت له الدنيا ومن فيها |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |