اللي بيحفظ كم كبير من الأناشيد يدخل ..... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين تقودك الآيات إلى محبَّة الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-03-2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية إبنة القسام
إبنة القسام إبنة القسام غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: وسطى القسام
الجنس :
المشاركات: 240
الدولة : Palestine
58 58 بسرررعة ...اللي بيحفظ كم كبير من الأناشيد يدخل !!!

بسم الله الرحمن الرحيم . إليكم أخوتي وأخواتي الفكرة ببساطة واللي بيحفظ أكبر كم من الأناشيد حيستمتع معنا بإذن الله .
بنكتب مقطع من أنشودة والحرف اللي بننتهي عنده بيجي العضو اللي بعدك بيبدأ منه وبيكتب مقطع من أنشودة تانية بتبدأ بهذا الحرف مثل مسابقة الأشعار يعني . وأنا رح أبدأ :
بلغ عني يا أبتاه أني أبغي وجه الله وإن أرضى الطاغوت أناس فمرادي أن يرضى الله .
اللي بعدي يبدأ من حرف الهاء ويكتب مقطع من أنشودة وهكذا . إن شاء الله تعجبكم الفكرة وأنتظر تواصلكم .

التعديل الأخير تم بواسطة أمة_الله ; 09-03-2007 الساعة 12:54 AM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 262.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 260.30 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (0.66%)]