ممكن أحد يقولي ما هو الفوتوشوب؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > قسم الفوتوشوب
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02-02-2007, 05:04 AM
الصورة الرمزية عاشقة سدرة المنتهى
عاشقة سدرة المنتهى عاشقة سدرة المنتهى غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,746
الدولة : Kuwait
075 ممكن أحد يقولي ما هو الفوتوشوب؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( الفوتوشوب ) برنامج اسمع عنه كثيرا...ولا اعرفه؟؟؟ ما هو...
اعذروني على سؤالي المضحك.. .
أعرف انكم راح تضحكوا علي وتقولو عنّي مبتدئه ...بس هذا الواقع لا أعرفه..
والله كنت بسألكم من زماااان بس كنت خائفه
من الإحراج على هذا السؤال..
لكن الإنسان يجب ان يسأل عما لا يعرف ليستفيد ويفيد به الغير.......
ممكن أحد يقولي ما هو الفوتوشوب.؟
وجزاكم الله خيرا..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
__________________
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حــولي..

ولكن !! مــا حولــي لا يستــحق الكلامـ..

لمشاهدة البث المباشر للحرم اضغط هنا..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب الفوتوشوب التاسع همس الذكريات قسم الفوتوشوب 23 11-05-2009 10:55 AM
شرح بسيط لاستعمال الفوتوشوب سامي قسم الفوتوشوب 14 14-02-2009 05:44 PM
يااهل الفوتوشوب الفزعه الينبعاويه قسم الفوتوشوب 4 25-01-2009 02:43 PM
من يتطوع و يعلمنا الفوتوشوب ؟؟؟؟ منيبة الى الله قسم الفوتوشوب 12 24-05-2007 12:47 AM
ممكن حد يقولي الاقي الاونشودة دي فين مش موجوده خالص MOSHTAK LRABY اطلب انشودتك المفضلة 0 20-11-2006 04:17 AM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 70.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 68.71 كيلو بايت... تم توفير 1.80 كيلو بايت...بمعدل (2.55%)]