اكتب رايك. ان سمحت!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 86 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1219 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 801 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-12-2006, 10:54 PM
الصورة الرمزية fleur
fleur fleur غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: morocco
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Morocco
63 63 اكتب رايك. ان سمحت!!!

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اقترح عليكم اليوم اخواني اخواتي في الله موضوووووووووعا ,غالبا ما تتقابل فيه اراء متضاربة

الموضوع هو
كالتالي

هل اللباس حرية شخصية ام لا؟؟؟؟؟
الجوااااااااااب يختلف باختلاف التقافة والمتعقدات .

هذا الموضووووووع اقترحه عليكم وانا في انتظار ردووووودكم
وكلما كنات طويييييلة ,كانت افضل .



في رايي انا ,
انا اعتقد بان اللباس ليس حرية شخصية لانه تتدخل مجموعة من الالشياااااااااء التي تتحكم في لباسنا من بينها المجتمع الذي نعيش فيه او الوسط الذي نعيش فيه .انا لا اواقف الذين يقولون ان اللبا حرية شخصية , لانه ان كان كذلك , فبالله عليهم لماذا تمنع المحتجة من الدراسة في بعض البلدان (تونس)؟؟؟؟؟؟ وكذلك يمنعن من العمل في بعض المجالات(المغرب)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هذا راييي ان اخطئت في شئ , انا بانتظار ملاحظاتكم ورايكم


وشكرا





اختكم في الله فاطمة الزهراااااااااااء
__________________




رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يعرف الشخص أنه رأى الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام الغدفاوي ملتقى الفتاوى الشرعية 5 25-01-2008 11:05 AM
ضروري اذا سمحت QueeNo ملتقى تفسير الاحلام والرؤى 0 02-01-2007 04:49 AM
ما رايك هل توافقه أم..... abujamal الملتقى العام 0 29-08-2006 06:35 AM
ممكن ... لو سمحت فتى القسام استفسارات واقتراحات وطلبات الأعضاء 1 19-05-2006 04:33 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 128.18 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 126.40 كيلو بايت... تم توفير 1.78 كيلو بايت...بمعدل (1.39%)]