ادخلو وتعلمو كيف نصنع موقع على My MSN Space - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-01-2006, 11:33 AM
الصورة الرمزية محترف
محترف محترف غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: ارض المرابطين (فلسطين الام الحنون)
الجنس :
المشاركات: 1,035
الدولة : Palestine
افتراضي ادخلو وتعلمو كيف نصنع موقع على My MSN Space

بسم اللـــــــــــــه الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللـــــــه و بركـــــــــاته
أخواني الكثير منا شاف ميزة My MSN Space
و لم يحاول معرفة ماهي
المهم سيكون عندك موقع بعد انتهاء الموضوع
باستخدام تلك الميزة
أولاً لنبدأ و نضغط على


و سننتقل إلى هذه الصفحة

و بعد الضغط على Create


ستصل راسلة على الاميل حاملة عنوان الموقع





الخيار الأول مشان نروح على موقعنا


الخيار الثاني هو بعض الإجراءات للسماح للناس بمشاهدة الموقع




الخيار -1- يدع الجميع يشاهدون الموقع


الخيار -2- هو فقط للموجودين على msn list
الخيار -3- فقط للأعضاء المختارين
بكل حال سننتقل إلى صفحة الموقع


الخيار -1- الهوية و نستطيع تعديلها


الخيار -2- هو لإضافة أي تعليق أو معلومات أو ملاحظات
الخيار -3- هو لإضافة صور تتعاقب على الظهور
الخيار -4- لإضافة قائمة للأغاني


الخيار -5- للأرشيف










الخيار -6- لوضع مواقع مختارة


الخيار -7- هو أمثلة لقوالب جاهزة



على فكرة الخيار المهم هنا أنه تستطيع اختيار مكان القوائم السابقة يدوياً


فقط اسحبها بالماوس و غير مكانها



بقي هناك شرح الخيارين في طرف اليمين من الأعلى


الخيار Settingهو نسخة طبق الأصل عن الإجراءات التي عملناها لنبني الموقع كإختيار الإسم و قائمة الأشخاص المسموح لهم برؤية موقعي



الخيار Customize و منه نستطيع إختيار الخلفية للصفحة


كما في الصورة

و فيه أيضاً اختيار شكل الصفحة و كم عمود نريد أن نضع


و النوافذ التي نريد وضعها أو حذفها



بصراحة العملية أخذت معي نص ساعة و صار عندي موقع


بإذن اللـــه ماراح تاخد أكثر من ربع ساعة معكم
العمليـــة سهلة كتير كتير و مافيها تعقيد
موقع مجاني و دائم و بسيط
__________________
اللهم اغفر لي ولوالديّ والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

http://v20.nonxt1.c.youtube.com/vide...rect_counter=1
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نصنع ورود الساتان درة الشفاء الاشغال اليدوية 49 22-03-2011 02:29 PM
ادخلو وشوفوا شر البلية ما يضحك رانيا ملتقى غرائب وعجائب العالم 29 18-03-2007 06:08 PM
ارجوووووووووووووووووووووكم ادخلو ارجووووووووكم ولد المدينه اطلب انشودتك المفضلة 3 25-10-2006 02:59 AM
متى نصنع إذًا للأمة رجالا ؟؟!! lolarose ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 2 27-08-2006 04:19 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 83.34 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 81.56 كيلو بايت... تم توفير 1.78 كيلو بايت...بمعدل (2.14%)]