ادخلو وتعلمو كيف نصنع موقع على My MSN Space - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كيف تربى طفلاً لا يخشى الفشل؟.. 3 أسرار لبناء شخصية قوية ومرنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل كوكيز هيلثى.. وصفة سهلة لمحبى الحلويات بدون شعور بالذنب (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          8 أطعمة تمنحك بشرة نضرة وشعر صحى.. جمالك يبدأ من طبقك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-01-2006, 11:33 AM
الصورة الرمزية محترف
محترف محترف غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: ارض المرابطين (فلسطين الام الحنون)
الجنس :
المشاركات: 1,035
الدولة : Palestine
افتراضي ادخلو وتعلمو كيف نصنع موقع على My MSN Space

بسم اللـــــــــــــه الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللـــــــه و بركـــــــــاته
أخواني الكثير منا شاف ميزة My MSN Space
و لم يحاول معرفة ماهي
المهم سيكون عندك موقع بعد انتهاء الموضوع
باستخدام تلك الميزة
أولاً لنبدأ و نضغط على


و سننتقل إلى هذه الصفحة

و بعد الضغط على Create


ستصل راسلة على الاميل حاملة عنوان الموقع





الخيار الأول مشان نروح على موقعنا


الخيار الثاني هو بعض الإجراءات للسماح للناس بمشاهدة الموقع




الخيار -1- يدع الجميع يشاهدون الموقع


الخيار -2- هو فقط للموجودين على msn list
الخيار -3- فقط للأعضاء المختارين
بكل حال سننتقل إلى صفحة الموقع


الخيار -1- الهوية و نستطيع تعديلها


الخيار -2- هو لإضافة أي تعليق أو معلومات أو ملاحظات
الخيار -3- هو لإضافة صور تتعاقب على الظهور
الخيار -4- لإضافة قائمة للأغاني


الخيار -5- للأرشيف










الخيار -6- لوضع مواقع مختارة


الخيار -7- هو أمثلة لقوالب جاهزة



على فكرة الخيار المهم هنا أنه تستطيع اختيار مكان القوائم السابقة يدوياً


فقط اسحبها بالماوس و غير مكانها



بقي هناك شرح الخيارين في طرف اليمين من الأعلى


الخيار Settingهو نسخة طبق الأصل عن الإجراءات التي عملناها لنبني الموقع كإختيار الإسم و قائمة الأشخاص المسموح لهم برؤية موقعي



الخيار Customize و منه نستطيع إختيار الخلفية للصفحة


كما في الصورة

و فيه أيضاً اختيار شكل الصفحة و كم عمود نريد أن نضع


و النوافذ التي نريد وضعها أو حذفها



بصراحة العملية أخذت معي نص ساعة و صار عندي موقع


بإذن اللـــه ماراح تاخد أكثر من ربع ساعة معكم
العمليـــة سهلة كتير كتير و مافيها تعقيد
موقع مجاني و دائم و بسيط
__________________
اللهم اغفر لي ولوالديّ والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

http://v20.nonxt1.c.youtube.com/vide...rect_counter=1
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نصنع ورود الساتان درة الشفاء الاشغال اليدوية 49 22-03-2011 02:29 PM
ادخلو وشوفوا شر البلية ما يضحك رانيا ملتقى غرائب وعجائب العالم 29 18-03-2007 06:08 PM
ارجوووووووووووووووووووووكم ادخلو ارجووووووووكم ولد المدينه اطلب انشودتك المفضلة 3 25-10-2006 02:59 AM
متى نصنع إذًا للأمة رجالا ؟؟!! lolarose ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 2 27-08-2006 04:19 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 83.28 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 81.50 كيلو بايت... تم توفير 1.78 كيلو بايت...بمعدل (2.14%)]