هل تريدوني ان اكمل ام يكفي؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-11-2006, 01:04 AM
الصورة الرمزية زهرة الامارات
زهرة الامارات زهرة الامارات غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الجنس :
المشاركات: 77
Angry هل تريدوني ان اكمل ام يكفي؟؟؟؟




المجندات الامريكيات يمسحن القران الكريم


ووجوه الاسرى المسلمين في قوانتانامو بدم الحيض .


المسلمات في العراق حوامل من افراد الجيش الامريكي


حتى انه يجتمع على المسلمة العراقية خمسة وستة امريكان يغتصبونها مجتمعين ...


في ابو غريب لم يهان الانسان المسلم على مر العصور


كما اُهين في سجن ابو غريب .


الجيش الامريكي يغتصب نساء المسلمين


ويقتل رجالهم ويذلهم ويشرد اطفالهم في افغانستان والعراق .


القضاء الظالم الامريكي يحكم على


حميدان التركي بالسجن 28 سنة ظلما وبهتانا ..


السلطات الامريكية تُهين زوجته سارة الخنيزان


وتنزع حجابها بالقوة في اكبر اهانة للنساء المسلمات .


في قوانتانامو اكبر ذل واجهه الاسرى المسلمون على مر التاريخ .


كل اخوانكم الشهداء في فلسطين


استشهدوا بواسطة اسلحة امريكية ...


هل تريدوني ان اكمل ام يكفيكم .


--------------------------------------


وبعد كل هذا


واحد يقول لي بكل بساطة :


انا ما اقدر اترك الببسي بعد الغداء !!!


واللي يقول أنا ما أحب إلا قهوة ستار بكس


واخر يقول صابون تايد احسن في تنظيف الثياب !!!


واخر يقول الكابرس زينة ورخيصة !!!


واخر يقول الهمبرقر عند ماكدونالدز رهيب !!!


-------------------------


هل عرفتوا معنى النذالة ؟؟؟


اليس هذا نذل ؟؟؟


هل عرفتوا معنى الذل ؟؟؟؟


هل رايتم ذل اكبر من هذا ؟؟؟


القران الكريم يُهان (( وهو والله العظيم عزيز مهما فعلوا ))


والمسلمات في العراق حوامل من افراد الجيش الامريكي


ودم حيض الامريكيات يُمسح به وجوه اخوانكم في قوانتاناموا


وحميدان التركي يُسجن من غير سبب


وحجاب زوجته يُنزع امام الناس رغما عنها


و ..... و ... و ...


وصاحبنا لا يستطيع ترك الببسي بعد الغداء !!!!!!!!


-----------------------------------------------


ارجوكم يكفي نذالة


ارجوكم يكفي نذالة


ارجوكم يكفي نذالة


تدعمون الاقتصاد الامريكي لكي يفعل بكم هذا


أرجوكم


قاطعوا المنتجات الامريكية


كلها من غير استثناء


أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم


ماذا تريدون ايها الانذال ؟


هل تريدون اخواتكم المغتصبات في العراق ان يقبلن اقدامكم ؟


هل تريدون اخوانكم في قونتانامو ان يقبلوا ايديكم ؟


ماذا تريدون حتى تقاطعوا ؟



منقول


__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
O?°• ( يكفي أن نخسرهم والسبب.......؟!! ) •°?o الورده الحمراء الملتقى العام 5 28-10-2006 08:05 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 108.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 106.82 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (1.62%)]