*** ودمـــوع مــاضــيــنــا تــعــود *** - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-11-2006, 10:25 PM
الصورة الرمزية عذب الروح
عذب الروح عذب الروح غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 311
الدولة : Palestine
63 63 *** ودمـــوع مــاضــيــنــا تــعــود ***



أترى ستجمعنا الليالي كي نعود ونفترق ؟





أترى تضيء لنا الشموع ومن ضياها نحترق ؟




أخشى على الأمل الصغير بان يموت ويختنق ؟




اليوم سرنا ننسج الأحلام




وغدا سيتركنا الزمان حطام




وأعود بعدك للطريق لعلني أجد العزاء




وأظل اجمع من خيوط الفجر أحلام المساء




وأعود أذكر كيف كنا نلتقي




والدرب يرقص كالصباح المشرقِ




والعمر يمضى في هدوء الزئبقِ




ونظرت نحوك والحنين يشدني




والذكريات الحائرات ... تهدني !!




ودموع ماضينا تعود ... تلومني




أيراك تذكرينه وتعرفين صوته !!




قد كان أعذب ماسمعت من الحياة




قد كان أول خيط صبح أشرقت




في عمري الحيران دنيا من ضياه




آآآآآآآه من العمر الذي يمضى بنا




ويظل تحملنا خطـــاه




ونعيش نحفر في الرمال عهودنا




واكتب على الجدران سوف ابقى على العهد




وليس من طبعي الخيانة اوالغدر




إليكي هل تسمعي هل تسمعي




وآآآآآآآه ثم آآآآآآآه ثمآآآآآآآ




من العمر الذي يمضيبنا





__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 110.64 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 108.92 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.56%)]