الذكر ... الأنثى ...؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-11-2014, 01:03 AM
الصورة الرمزية قافلة الخير
قافلة الخير قافلة الخير غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: المسجد الأقصى بإذن الله
الجنس :
المشاركات: 259
الدولة : Palestine
075 الذكر ... الأنثى ...؟؟

من باب الترفيه .. مع احترامي لكل الأخوات
دراسة معطوب:
أجمل خلق الله النبي يوسف عليه السلام
وهو ذكر
الأسد اجمل من اللبوه .
وهو ذكر
الديك أجمل من الدجاجه .
وهو ذكر
الطاووس جميل وجذاب .
وهو ذكر
وغير هيك لو البنات أحلى من الشباب
كان ما اخترعوا المكياج
المرأة . . أولهَا ( الم )
وأوسطها ( مر )
واخرها ( اه )
مسكينة 'المرأه حتى فِي اسمها
طيــب البنت ;
البنت اولها ( بن ) واخرها ( نت ) يعني يا على القهوه او على النت
المرأة تسأل زوجها دائما :
من قابلت ؟
ومن شفت؟ .
.
ومن إتصل فيك ؟
ومن رحت معه؟
ومن ركب معك؟
ومن ...ومن ... ومن ...
لذا سميت المرأه في الإنجليزية :
(ومن)
أما الرجل فسموه الإنجليز (مان)
علشان يقول
ماني موديكم!
ماني جايبكم!
ماني شاريلك
ماني معطيك فلوس
قمة الندالة .....
شحادة عم تشحد من محشش ....
قالتلو والله الي شهر مادقت طعم الخبز....
قلها والله ياأختي نفس الطعمه ماتغيرت .......
__________________
نسعى للخير دوما

قافــلة الخـــــــــير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 66.11 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.53%)]