استفسار عن عشبة النيثول - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تقرير: هاتف آيفون لن يتأثر سلبا بالذكاء الاصطناعى على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تحذيرات من ثغرة خطيرة فى شرائح كوالكوم قد تهدد الهواتف والأجهزة الذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ثورة الذكاء الاصطناعي.. إطلاق نموذج gpt-5.5 بقدرات خارقة للبرمجة والأبحاث (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حرارة قاتلة.. كيف تحمى بطارية هاتفك من التلف فى الطقس الحار؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          لماذا تفشل بعض الهواتف القديمة فى تحديث الساعة تلقائيًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726898 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075919 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > ملتقى الطب البديل والحجامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الطب البديل والحجامة ملتقى يختص بالطب البديل والتداوي بالاعشاب والحجامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2014, 03:53 PM
تقوى. تقوى. غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 22
الدولة : Algeria
افتراضي استفسار عن عشبة النيثول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعت على موضوع الثينول الذي يقضي على الاكزيما والحساسية الجلدية واود ان اسئلكم الاخ ابو سلمى عن اسم هذه العشبة في الجزائر او المغرب علماً انه يوجد عشبة عندا في الجزائر اسمها الرمث ( مضاد للسموم ) وهو بنفس المواصفات التي ذكرتموها لكنه اخضر داكن وليس اسود وهو مستعمل ( الجذور والاوراق ) على نطاق واسع شربا ومسحوق اوراقه تستعمل فوق الشمانيوز الجلدي مدة 7 ايام فقط فيزيلها نهائيا لكنني اريد ان استفسر عن اسم الثينول باللهجة الجزائرية او المغربية هل هو نفسه الرمث وهل بامكاني استخدامه للحساسية الجلدية المفرطة في الوجه خاصة .
ملاحظة : هل يمكن استعمال مغلي الرمث شربا وغسولا للجلد لازالة الحكة والطفح الجلدي

انا محتارة افدني جزاك الله خيرا .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 44.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.78 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.72%)]