موضوع جديد؟؟؟؟؟ يهم العديد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730157 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079212 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 902 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 66 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-11-2013, 01:31 AM
ALMANSE ALMANSE غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
مكان الإقامة: الجمهورية العربيه السوريه دمشق
الجنس :
المشاركات: 1,010
الدولة : Syria
افتراضي موضوع جديد؟؟؟؟؟ يهم العديد

السلام عليكم المكتوب مبين من عنوانه لا اريد ان اطيل... عند استعمالنا لاي علاج كيميائي او شعبي ننسى ونتناسى انه علاج اذا كان عن طريق دكتور نلتزم بالمقادير اللتي حددها ويزيد عليها الصيدلي كتابة على نفس علبة الدواء لاتخاذ الحيطه والحذر.... طيب هذا كلام كلنا نعرفه وليس بالجديد.. ولكن الجديدمثلا عندما نقول ان الصبار مفيد للصدفيه فهذا صحيح ولكن ليس كل جلود الناس مثل بعضها كتبت احدى الاخوات انها استعملت الصبار مباشرة على الجلد وسبب لها حكه شديده وحساسيه وانا لا انكر هذا ولكن كان بالامكان تخفيف هذا الهلام بنصفه ماء وخلطه جيدا ثم قومي بعملية دهنه مرة اخرى وستري ان الامر اخذ شكلا اخر وهذا ينطبق على جميع العلاجات الشعبيه والكيميائيه ولا بد ان نذكر ان تركيبة الصيدلاني لعلاج لا تتم اعتباطيا ابدا فهناك كتب كتب فيها مقادير محدده بالميكروغرام لاي تركيبه دوائيه ينفذها ولهذا انصح اخوتي جميعاعندما يتحسس جلدهم بالاخص لاي علاج تخفيفه ان كان بالزيوت او بالماء وهاذا ما يسمى بالمعايره ربنا يشفي الجميع
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 68.04 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.43%)]